الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:15 ص

بيدري عن وداع توني كروس للملاعب: "هذه هي كرة القدم"

بيدري لاعب إسبانيا

بيدري لاعب إسبانيا

محمود موسى

A A

علّق لاعب منتخب إسبانيا بيدري على إصابته التي تعرض لها بعد تدخل من توني كروس خلال فوز إسبانيا على ألمانيا 2-1 في دور ربع النهائي بكأس أوروبا "يورو 2024".

لم يلعب بيدري سوى 8 دقائق خلال مواجهة ألمانيا، حيث تعرض لإصابة في الدقائق الأولى من المباراة، مما اضطره للخروج وعدم القدرة على استكمال اللقاء بعد تدخل قوي من اللاعب الألماني توني كروس.

قال بيدري عبر "إنستجرام": "لقد جئت إلى ألمانيا للمشاركة في اليورو وسأستمر هنا حتى النهاية، لأن الحلم مستمر، حان الوقت للمساهمة بطريقة أخرى، لقد مرت اللحظة الأصعب وبدأ الآن طريق العودة".

وأضاف بيدري عن وداع توني كروس لكرة القدم: "شكرًا توني كروس على رسالتك، هذه هي كرة القدم وهذه الأشياء تحدث".

الاتحاد الإسباني يكشف تفاصيل إصابة بيدري وموقفه من استكمال اليورو

كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن تفاصيل إصابة لاعب وسط برشلونة، بيدري جونزاليس، الذي تعرض لها رفقة منتخب بلاده خلال مواجهة ألمانيا مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات بطولة كأس أوروبا "يورو 2024".

وقال الاتحاد الإسباني خلال بيان رسمي، إن الفحوصات الطبية التي خضع لها بيدري جوانزاليس، أثبتت أنه يعاني من التواء داخل للركبة اليسرى من الدرجة الثانية.

وأوضح البيان الذي أصدره الاتحاد الإسباني، أن بيدري سيبقى في ألمانيا، رفقة منتخب إسبانيا، حتى نهاية مشوار "الماتادور" في يورو 2024.

وأطاح منتخب إسبانيا بنظيره الألماني "صاحب الأرض"، من يورو 2024 وسط جمهوره، بهدفين مقابل هدف، في مباراة استمرت حتى الدقائق الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة (1-1)، قبل أن يحسمها "الماتادور الإسباني"، في وقت قاتل، قبل اللجوء لركلات الترجيح بدقيقة واحدة، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة القارية.

search