الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:42 م

بعد نجاح تاريخي لـ"ولاد رزق".. تركي آل الشيخ يستغل الكنز المصري

تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ

ندى إبراهيم

A A

أغرى النجاح الكبير لفيلم “ولاد رزق 3”، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية،  المستشار تركي آل الشيخ، لاستغلال نجوم الصف الأول في مصر، في مجموعة أفلام من إنتاجه.

استطاع "ولاد رزق 3" تحقيق نجاح كبير على مستوى الإيرادات في شباك التذاكر، وأصبح أعلى فيلم مصري تحقيقًا للأرباح في تاريخ السينما المصرية والسعودية.

ولاد رزق 3

برنامج الحكاية

وأعلن تركي آل الشيخ، من خلال الحلقة الخاصة من برنامج "الحكاية"، التي قدمها الإعلامي عمرو أديب في لندن، خطة لإنتاج عدد من الأفلام المصرية والسعودية بميزانيات ضخمة تصل إلى عام ونصف من العمل، ضمن مشاريع صندوق "Big Time" بدعم من هيئة الترفيه السعودية.

وشهدت الحلقة حضور عدد من نجوم وصناع السينما المصريين والسعوديين، بما في ذلك النجمان المصريان أحمد حلمي وكريم عبد العزيز، والمخرج المصري مروان حامد، والمخرج السعودي محمد الملا، والمؤلف الموسيقي المصري هشام نزيه. 

من المقرر أن تشمل مشاريع صندوق "Big Time" المصرية السينمائية عددًا من الأفلام الهامة، من بطولة عدد من نجوم الصف الأول في مصر، والذين يحققون إيرادات مرتفعة في شباك التذاكر، أبرزهم منى زكي، وأحمد حلمي، وأحمد السقا، إضافة إلى ثلاثي “ولاد رزق” أحمد عز وآسر ياسين، وعمرو يوسف. 

آل الشيخ أعلن عن إنتاج 15 فيلما من بطولة مصريين يعتبرون “كنزا” للمنتجين وصناع السينما، وهم كريم عبد العزيز، ومحمد إمام ويوسف الشريف، فضلا عن نجوم الكوميديا، محمد هنيدي، وطه الدسوقي وأحمد فهمي وأكرم حسني. 

أفلام صندوق Big Time

فيلم "الست" بطولة منى ذكي. 

فيلم “النونو” بطولة أحمد حلمي. 

فيلم “ديربي الموت” بطولة يوسف الشريف. 

فيلم "تافه جدًا" بطولة شيكو. 

فيلم “سيكو” بطولة طه الدسوقي، عصام عمر. 

فيلم “أحمد وأحمد” بطولة أحمد السقا، أحمد فهمي.

فيلم "شمس الزناتي" بطولة محمد إمام. 

فيلم “درويش” بطولة عمرو يوسف. 

فيلم “إسترليني” بطولة محمد هنيدي. 

فيلم “ البحث عن فضيحة” بطولة هشام ماجد. 

فيلم “الشايب” بطولة آسر ياسين.

فيلم "رومل" بطولة أكرم حسني.

فيلم "المشروع" كريم عبد العزيز. 

فيلم “الأخوات” كريم عبد العزيز، أحمد حلمي.

فيلم "فيلم" كريم عبد العزيز ،أحمد عز. 

إيرادات ولاد رزق 3

فيلم “ولاد رزق”  حقق إيرادات بلغت 210,250,000 جنيه مصري خلال 23 يومًا فقط من عرضه في دور السينما، وهو الإيراد الأعلى المسجل في تاريخ السينما المصرية، فضلا عن رقم قياسي في عدد التذاكر المباعة، بلغ 1,957,000 تذكرة، متجاوزا الرقم السابق البالغ 1,261,000 تذكرة. 

search