الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:08 ص

"الرمادي" معلقا على وفاة رفعت: مش عايز أشتغل في الرياضة تاني

أيمن الرمادي

أيمن الرمادي

أحمد هيبة

A A

طالب المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، أيمن الرمادي، بمحاسبة كل من كان له يد فيما يخص ما حدث للراحل أحمد رفعت قبل وفاته.

وأكد الرمادي، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “الماتش” المذاع على قناة “صدى البلد”، أن رفعت كان إنسانا جميلا للغاية ورائعا وطيب الخلق، مشيرا إلى أنه من رشحه لنادي الوحدة الإماراتي".

وأضاف:" مندهش من فتح وزارة الرياضة تحقيقا فيما حدث لرفعت وهي من المدانين في الوفاة، وأطالب بمحاسبة الكل، الكبير قبل الصغير".

وأكمل:" ما يحدث في الكرة المصرية، تدمير للاعبين، وأزمة أحمد رفعت لا بد أن تدار بشفافية شديدة".

وشدد:" شعوري سيء للغاية، والله لم أعط اللاعبين محاضرة قبل مواجهة الجونة.. محاضرة إيه ومباراة إيه!، أشعر بأني لا أريد العمل في الرياضة وسط هذه الأجواء".

واسترسل “ أين من يديرون كرة القدم ويجعلون اللاعبين يلعبون في الرابعة عصرا؟، لازم نخاف على اللاعبين في ظل درجة الحرارة الشديدة”.

وأتم:“ أطالب الجميع بالحديث عن أزمة أحمد رفعت، كيف يحترم الشخص نفسه وهو كاتم للشهادة”.

وفي سياق متصل، أصدر وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، قرارا بإطلاق اسم الراحل أحمد رفعت، لاعب منتخب مصر ونادي مودرن سبورت، على مركز شباب “إبشان” التابع لإدارة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، مسقط رأسه، تخليدا لذكراه وتقديرا لمسيرته الرياضية.

وحول توقيتات مباريات الدوري، أشار الوزير إلى أن القرار بتغيير مواعيد المباريات جاء نتيجة لارتفاع درجات الحرارة واستطلاعات الرأي العام، وتمت الموافقة على إقامة المباريات ابتداءً من الساعة 5:30 مساءً، معتبرًا ذلك ملائمًا.

search