الجمعة، 02 أغسطس 2024

07:26 م

بمناسبة الصيف.. 6 أنواع من الشورتات يجب أن يعرفها كل رجل

الشورتات الرجالية

الشورتات الرجالية

ياسمين محمد النجار

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

“الشورت” من أهم القطع التي لا تخلو من خزانة أي رجل في الصيف، وتتنوع بين الشورتات الرياضية والمريحة والأنيقة، بجانب أنواع مختلفة أخرى قد يجهلها بعض الرجال، أو يواجهون صعوبة في معرفة مسمياتها الصحيحة.

وفي السطور التالية، نستعرض 6 أنواع للشورتات الرجالية الصيفية، تبعًا لما نشره موقع The Trend Spotter المعني بالموضة.

شورت قصير

الشورتات القصيرة تناسب أنواع الجسم النحيفة إلى المتوسطة، في حين تعتبر الألوان المحايدة الكلاسيكية هي الأفضل، ولكن ذلك لا يعني العزوف عن تجربة الشورتات الملونة، ويمكن ارتداؤه مع أحذية بيضاء ونظارات شمسية أو قبعات البيبسبول، فيعتبر قطعة أساسية غير رسمية في دولابك.

شورت قصير

 

شورت مُفصل

الشورتات المُفصلة هي مصممة حسب الطلب، وتناسب المناسبات غير الرسمية، وتتشابه في جوهرها مع البنطلونات الصينية، فتعطي مظهرًا أنيقًا ومتناسقًا، كما تعتبر عملية للغاية.

شورت مُفصل

 

شورت فضفاض

عند اختيار الشورت الفضفاض ليكون جزءًا من خزانتك، احرص على اختيار مقاس مناسب بشكل جيد مع جسدك،  وجرب أنواع مختلفة من الأقمشة لتجد ما هو أفضل.

شورت فضفاض

 

شورت كاجوال

الشورت الكاجوال هو عنوان الراحة والمرونة، وهو قطعة رائعة لتكون جزءًا من دولاب ملابسك، ويمكن إضافته لقميص من الكتان لإعطاء مظهر أكثر أناقة، ولإكمال المظهر يمكن الاستعانة بزوجين من أحذية القارب، لتضفي لمسة من الرقي على إطلالتك.

شورت كاجوال

 

شورت أنيق غير رسمي

يمكن  أن تكون السراويل القصيرة خيارًا مريحًا وأنيقًا للعديد من المناسبات، ولكن من المهم مراعاة سياق الحدث قبل ارتداء زوج منها، إذا كنت ستحضر حدثًا أنيقًا غير رسمي، فمن الضروري تنسيق السراويل القصيرة مع الملابس المناسبة لتبدو في أفضل حالاتك، وتتناسب تلك الشورتات بشكل جيد مع سترة خفيفة الوزن.

شورت أنيق غير رسمي

 

شورت رياضي فاخر

المظهر الرياضي الفاخر يمثل اتجاهًا رائجًا في عالم الموضة، فهو يمزج بين الراحة والأناقة، ويمكن إقرانه مع قطعة أخرى تمثل نفس الجوهر، مع حذاء رياضي وقبعة.

شورت رياضي فاخر
search