الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:09 ص

الإعلامي الرياضي هاني حتحوت.. أبرز المعلومات عنه

هاني حتحوت

هاني حتحوت

هاني حتحوت، إعلامي شاب برز اسمه قي المجال الرياضي خلال السنوات القليلة الماضية، خاصةً أنه عمل على تفجير العديد من القضايا الرياضية التي تشغل الرأي العام، بالإضافة إلى إبراز شباب اللاعبين الذين لهم دورًا كبيرًا في الوسط الرياضي، لذا يتساءل البعض عن كل المعلومات التي تخص الإعلامي الرياضي هاني حتحوت.

الإعلامي الرياضي هاني حتحوت

الإعلامي الرياضي هاني حتحوت، ولد في 21 نوفمبر 1988، في السعودية، ثم انتقل إلى مصر مع عائلته، وهو خريج كلية آداب إعلام جامعة القاهرة في عام 2009، ودراسته في مجال الإعلام جعلته ملمًا بصورة كبيرة بمجال الإعلام الرياضي.

الإعلامي الرياضي هاني حتحوت

بدأ الإعلامي الرياضي هاني حتحوت مسيرته في الإعلام منذ صغره، وكانت انطلاقته من مبنى ماسبيرو، فأول عمل إعلامي بدأ به مسيرته هو تقديم أحد برامج الأطفال على القناة الثانية المصرية، وكان يحمل البرنامج اسم  “اسمعونا”، وبعدها انتقل “حتحوت” إلى إذاعة الشباب والرياضة.

ومن أبرز الأحداث الرياضية التي وضع “حتحوت” فيها بصمة، هو الاستوديو التحليلي للدوري المصري موسم 2011-2012، وبعدها بدأ في الانتشار الإعلامي بصورة أكبر، حيث انتقل إلى إذاعة قناة BBC، بخلاف تقديمه العديد من نشرات الأخبار.

الإعلامي الرياضي هاني حتحوت

“هاني حتحوت”، انضم فيما بعد إلى قناة النهار ومن ثم قناة CBC extra والتي طرح فيها برنامج “إكسترا تايم”، وفي الوقت الحالي يقدم الإعلامي الرياضي هاني حتحوت برنامج “الماتش” المذاع عبر فضائية صدى البلد، وعلى مدار مشواره الإعلامي حصل على جائزة "أفضل مقدم برامج رياضية" من مهرجان "إعلاميون من مصر" عام 2015، وأيضًا حصل على جائزة "أفضل برنامج رياضي" في 2018، عن برنامجه "الماتش" من مهرجان “الجوهرة”.

من هي علياء كريم؟

وارتبط اسم علياء كريم بالإعلامي الرياضي هاني حتحوت، وهي زوجته التي أعلن زواجه منها في 24 ديسمبر 2021، ورزق بابنته “حرية”، منذ ما يقرب من الـ 7 أشهر، حيث احتفل بمولدها عبر صفحته الشخصية على “إنستجرام”، قائلًا: “ربنا سبحانه وتعالى رزقني وعالية بابنتنا حُرِّية هاني محمد حتحوت.. ربنا يجعلها من عباده الصالحين المخلصين النافعين للدين والمجتمع”.  

هاني حتحوت وزوجته 
search