الجمعة، 02 أغسطس 2024

10:09 ص

لمعرفة الناشر.. الأمن يفحص الفيديو غير الأخلاقي لـ هدير عبد الرازق

هدير عبد الرزاق

هدير عبد الرزاق

محمد علي - محمد العبساوي

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

تفحص الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، مقطع الفيديو غير الأخلاقي المنتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي للبلوجر هدير عبد الرزاق، المتهمة في واقعة نشر فيديوهات فاضحة وإساءة استخدام مواقع التواصل والتحريض على الفسق والفجور.

وكشف مصدر أمني، أن الأجهزة الأمنية تعكف على فحص الفيديو منذ عدة أيام للوقوف على ملابسات الواقعة، وبيان ما إذا كانت البلوجر هدير عبد الرزاق متورطة في نشر الفيديو من عدمه، والوقوف أيضًا على الشخص القائم على نشر الفيديو.

وأكد المصدر، لـ"تليجراف مصر"، أنه جارِ اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتتبع وفحص المنشورات للوقوف على نشر الفيديو الأول الذي يدعو إلى نشر الرذيلة. 

وظهرت البلوجر هدير عبد الرازق، في فيديو جديد، على حسابها الشخصي بمنصة “إنستجرام”، لأول مرة، بعد انتشار فيديو مخل تظهر فيه برفقة شخص آخر.

وقالت عبد الرازق في الفيديو: “كلكم عارفين المشكلة اللي حصلت لي من شهر وربنا كرمني وقدرت أطلع منها ولسة القضية شغالة، وبالنسبة للتريند اللي طالع باسمي اليومين دول والفيديو غير الأخلاقي اللي منتشر، أنا سمعتي ادمرت بسببه ومابقتش موجودة أصلًا”.

وأضافت: “أنا منهارة أنا وأسرتي كلها ومش عارفين نعمل إيه، أنا كنت ناوية بعد المشكلة الأخيرة أتوب وأبعد عن السوشيال ميديا وأبطل أصوّر فيديوهات تاني وكنت هختفي تمامًا”.

جانب من فيديو البلوجر هدير عبد الرازق

وتابعت: “أنا كنت محبوسة بسبب مشكلة تقديم المحتوى على (تيك توك)، مش بسبب الفيديو اللي منتشر اليومين دول، أنا اتفاجئت زيكم بالفيديو المنتشر باسم فضيحة هدير عبد الرازق، وأنا مش طالعة أبرر إن مش أنا في الفيديو، والفيديو مش بتاعي، الفيديو بتاعي للأسف بس أنا معرفش انتشر إزاي ومين نشره”.

وأضافت “أنا لغاية دلوقت موبايلي اللي بطلع منه لايفات على حساباتي في (تيك توك) متحرّز في القضية اللي أنا فيها، وأنا معرفش الفيديو انتشر إزاي وليه، والولد اللي ظهر في الفيديو مش هو اللي بيظهر معايا في الفيديوهات”.

جانب من فيديو البلوجر هدير عبدالرازق

وواصلت: “أنا بنت محترمة وأخلاقي كويسة وبنت ناس، أنا طالعة أحاول أنقذ ما تبقى من كرامتي وكرامة أهلي، والشخص اللي كان معايا في الفيديو كان جوزي، وعلى سنة الله ورسوله، وأنا ما كشفتش عن موضوع جوازي على السوشيال ميديا، عشان بحب الخصوصية”.

واستطردت: “هو محصلش بينه وبيني نصيب وانفصلنا من سنة، والفيديو دا أنا معرفش اتنشر إزاي ومين نشره، وأنا لو مش محترمة كنت مشيت غلط وكان بيجيلي عروض كتير من أشخاص كتير وكنت برفض وعمري ما صاحبت شباب أنا بتجوز ومبعملش حاجة حرام”.

جانب من الفيديو

وطالبت هدير عبدالرازق المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بحذف الفيديو وعدم مشاهدته، وقالت: “اتقي الله أنت عندك أخت زيي، وأي حد بينشر الفيديو خصيمي أمام ربنا يوم القيامة، وأهلي ادمروا وحياتي ادمرت، وبيتي اتخرب بسبب الفيديو وحياتي باظت، وبعد اللايف ده أنتوا مش هتشوفوني تاني”.

وتابعت: "أنا لست كما يصورني البعض، ولا أعمل في مجال الدعارة، لا أعرف كيف انتشر هذا الفيديو أو من قام بنشره، وأنا مصدومة مثلكم بالظروف التي حدثت، وأنا هنا الآن لأنقذ سمعتي وحقوقي وحقوق عائلتي، من غير الأخلاقي ما يحدث لنا".

وأشارت هدير إلى أنها لا ترتبط بعلاقات حرام، وأنها دائمًا ما تتزوج بشكل شرعي، مؤكدة أن الشخص الذي كان برفقتها في الفيديو هو زوجها.

وختمت هدير بالقول: "أنا هنا الآن لأنشر الحقيقة وأرجو دعمكم ووقوفكم إلى جانبي في هذه المحنة التي نمر بها جميعًا".

جانب من الفيديو

وفي شهر مايو الماضي؛ ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على البلوجر الشهيرة، من داخل شقتها بأحد كمبوندات  القاهرة لاتهامها بنشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور.

الأجهزة الأمنية رصدت نشر البلوجر هدير عبدالرازق، لعدد كبير من مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي "تيك توك وفيسبوك وانستجرام" وتحرض من خلالها على الفسق والفجور، وتم التحفظ على هاتفها المحمول.

جانب من فيديو البلوجر هدير عبدالرازق

ودلت التحريات على أن المتهمة هدير محمد عبد الرازق، المقيمة بالحي الثاني بمدينة بدر، كانت تتعمد نشر فيديوهات تتضمن إبراز مفاتن جسدها والقيام بإيحاءات مخلة مع عدد من الشباب بهدف تحقيق مشاهدات عالية بعد نشرها على منصات "تيك توك وفيسبوك وإنستجرام".

مفاجأة في التحريات

وفجرت التحريات في تلك الواقعة مفاجأة صادمة بشأن قيام المتهمة بممارسة علاقة جنسية مع آخرين بمقابل مادي.

جانب من الفيديو

وأشارت التحريات إلى أنه عند ضبطها تمت مصادرة هاتفها الشخصي من نوع أيفون، بالإضافة إلى ضبط “فلاشة” وكارت ميموري تحتوي على عدد من مقاطع الفيديو المخلة.

إخلاء سبيل

ولاحقًا قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل المتهمة بكفالة مالية على ذمة التحقيقات.

search