الإثنين، 09 سبتمبر 2024

08:21 ص

الرزق على الله.. شوبير: "راض عن نفسي ولم أرتكب خطأ" (خاص)

أحمد شوبير

أحمد شوبير

أحمد زهران

A A

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أنه واجه الكثير من الضغوط خلال فترة عمله في قناة أون تايم سبورت، مشددًا على أنه لم يرتكب أي خطأ يخالف الأعراف والمعايير المهنية.

تصريحات أحمد شوبير

وقال أحمد شوبير تصريحات لـ"تليجراف مصر": "تعرضت أنا وكثيرون من زملائي لضغوطات متعددة خلال فترة عملي في قناة أون تايم سبورتس".

وأكد أنه راض تمامًا عن نفسه، ولم يرتكب خطأ يخالف الأعراف والأكواد، مضيفا: "فوجئت بإخطاري بأن إدارة الشركة المتحدة تعتزم إيقاف برنامجي، وتتحه لإلغاء التعاقد".

وتساءل شوبير: "هل من المنطقي أن يكون سبب هذا التطور تناولي لقضية لاعبة الدرجات شهد والموافقة على تأهلها للأولمبياد، رغم الحادث الشهير مع زميلتها جنى عليوة".

وتابع: "أصبحت من مرضى السكر والضغط نتيجة تغير سياسات التناول، وتعدد الخطوط الحمراء"، مضيفا: “الرزق بيد الله.. وأكيد يعني مش هنموت من الجوع، مستورة والحمدلله، حتى لو مشتغلتش إعلام تاني.. أفكر في الاتجاه للساحل الشمالي، وبعد فترة نقاهة سوف أدرس المستقبل القريب، وربنا كبير".

الشركة المتحدة تتجه لالغاء التعاقد

وذكرت شركة المتحدة في بيان صادر اليوم، أن "مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى المعتمدة من قبلها هو أمر غير مقبول"، مؤكدة أن الشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.

وشدد مجلس إدارة الشركة المتحدة على أن "الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستدعي مواجهة حاسمة، حفاظًا على حق المواطن المصري في الحصول على إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويستند إلى الصدق"، لافتة إلى حرصها على تقديم إعلام مهني يحترم المشاهد، والتزامها بردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي اعتمدتها منذ تأسيسها.

search