الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:27 ص

بعد استراحة قصيرة.. صلاح يقود اليوم منتخب مصر

محمد صلاح

محمد صلاح

محمود حسن

A A

يظهر نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، اليوم الجمعة، في تدريبات منتخب مصر المقامة حاليا في المدينة الأوليمبية بالعاصمة الإدارية استعدادًا لبطولة أمم أفريقيا بكوت ديفوار.

وأستأذن محمد صلاح، أمس، من المدير الفني للمنتخب الوطني روي فيتوريا بالحصول على راحة إضافية لشعوره بالاجهاد، على أن ينضم للتدريبات اليوم حيث يقود هجوم مصر في مباراة تنزانيا الودية المقرر لها يوم الأحد القادم.

واستقبل لاعبو المنتخب والجهاز الفني أمس صلاح بترحيب كبير وهنّؤوه بالأرقام القياسية التي حققها رفقة فريقه ليفربول، من بينها معادلة أهداف مهاجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، فيما وزع قائد الفراعنة هدايا تذكارية وقمصانه الموقعة منه على اللاعبين، في عادة يحرص عليها دوليو مصر.

محمد صلاح في مران سابق للمنتخب رفقة زملاؤه

وفي حديث قصير جمعهما، أكد البرتغالي روي فيتورريا لـ"مو" أنه سيقدم له كل العون والدعم من أجل مساعدته على تحقيق حلمه وحلم المصريين بالوصول إلى قمة الهرم الأفريقي، وتحقيق كأس الأمم الأفريقية.

يتنافس منتخب مصر في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات غانا، والرأس الأخضر، وموزمبيق، ويسعى لاستعادة أمجاده بعدما خسر البطولة في آخر نهائيين خاضهما أمام السنغال في النسخة الأخيرة بركلات الترجيح، وقبلها في 2017 بالجابون حينما خسر من الكاميرون بهدفين مقابل هدف وحيد.

نبوءة تريزيجيه

وتحدث نجم المنتخب المصري، محمد صلاح، قبل أيام عن حلمه بالتتويج، قائلًا عقب مباراة فريقه ليفربول أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي الإثنين الماضي:" حلم حياتي التتويج بأمم أفريقيا، لم أرد الذهاب إلى كوت ديفوار بمستوى سيئ".

وهو ما أكده جناح الفراعنة محمود حسن تريزيجيه، الذي قال أيضًا إن حلمه التتويج باللقب، وإنه يريد تحقيق نبوءة والده الذي توقع له في وقت سابق المشاركة في كأس العالم، وتوقع له أيضًا أن يفوز بأمم إفريقيا.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search