السبت، 03 أغسطس 2024

05:38 م

جنة عليوة تكشف أسباب "تعمد" زميلتها شهد إسقاطها من على الدراجة

جنة عليوة

جنة عليوة

جاسم حسن

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

كشفت جنة عليوة، لاعبة المنتخب الوطني للدراجات، في حوارها على قناة "إكسترا نيوز"، تفاصيل العرقلة الذي تعرضت لها من زميلتها اللاعبة شهد سعيد خلال سباق بطولة الجمهورية المقام في السويس.

وأوضحت عليوة أنها كانت على وشك الفوز بالسباق، عندما قامت شهد سعيد بسحبها من ذراعها وإسقاطها على الأرض بشكل متعمد.

وأكدت عليوة أن سقوطها لم يكن نتيجة اختلال في التوازن كما ادّعت شهد سعيد، بل كان متعمدًا، وأنها لم تتلق أي اعتذار من زميلتها رغم علم الجميع بالواقعة.

وتسببت هذه الحادثة في إصابة عليوة بكسر في الترقوة استدعى تركيب شريحة و7 مسامير، بالإضافة إلى كدمات في الجمجمة وجروح في جسدها.

كما أشارت لاعبة المنتخب الوطني للدراجات، إلى أنها عانت من فقدان مؤقت في الذاكرة وخضعت لفترة طويلة من التأهيل والعلاج الطبيعي.

وأوضحت عليوة أنها لم تتذكر تفاصيل الحادث كاملة بسبب فقدان الذاكرة الذي تعرضت له نتيجة الإصابة، ولكنها تتذكر لحظة السقوط بوضوح.

وأشارت إلى أن شهد كانت تتبعها بشكل كبير خلال السباق، وأن هدفها كان واضحًا وهو إلحاق الهزيمة بها، وذلك بسبب مشاحنات سابقة بينهما بعد فوز فريق عليوة على فريق شهد في سباقين قبل الحادث.

وأعربت عليوة عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية من الجمهور على الواقعة، مؤكدة أن الفيديو يوضح أن السقوط كان متعمدًا. وانتقدت مدرب شهد الذي ادّعى أن السقوط كان بسبب اختلال في التوازن، وأكدت أنها لم تتلق أي اعتذار من شهد حتى الآن.

وأثار الحادث استياءً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب الكثيرون بمحاسبة شهد سعيد لاعبة المنتخب الوطني للدراجات، بسبب تعمد إصابة زميلتها خلال السباق.

search