الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:59 ص

الأهلي يطالب اتحاد الكرة بحكام أجانب لمباراة بيراميدز بالدوري

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

أحمد هيبة

A A

يستعد فريق كرة القدم بنادي الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز للمرة الثانية في الدوري، ضمن منافسات الجولة الـ 31 بمسابقة الدوري الممتاز.

وعلم “تليجراف مصر” من مصادرة الخاصة داخل اتحاد الكرة أن النادي الأهلي، أرسل خطابا إلى اتحاد الكرة، طالب خلاله بحكام أجانب لمباراته أمام بيراميدز في بطولة دوري نايل.

وأكد المصدر:" الأهلي اشتكى من الأخطاء التي أرتكبها الحكم الإسباني في مباراة بيراميدز بالدور الأول والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3-2".

وأتم:" طالب الأهلي بحكام درجة أولى وعلى أعلى مستوى تجنبًا لأي كوارث أخرى في مباراة الدور الثاني".

وخطف الأهلي فوزًا مثيرا أمام منافسه بيراميدز، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة الماضي، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة 14 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وعقب مواجهة الدور الأول، يحتل بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة، جمعها من 21 انتصار، و 5 تعادلات، بينما تلقى الهزيمة خلال مواجهتين هذا الموسم.

في المقابل، يتواجد المارد الأحمر بالمركز الثاني برصيد 60 نقطة، حصدها من 19 انتصارا، و3 تعادلات، بينما تذوق مرارة الهزيمة خلال مواجهتين.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

وتقام مباراة الأهلي وبيراميدز، في تمام التاسعة مساء الإثنين المقبل، 22 يوليو، على ملعب ستاد الدفاع الجوي، في إطار منافسات الجولة الـ 31 بالدوري الممتاز.
 

search