الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:00 ص

ماجدة خير الله عن "أهل الكهف": ناقص فنيًّا ومش مظلوم

فيلم أهل الكهف

فيلم أهل الكهف

شيماء رستم

A A

علقت الناقدة الفنية ماجدة خير الله على المنشورات التي يتم مشاركتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضي بعنوان “أنقذوا فيلم أهل الكهف”، بعد تدني إيراداته في دور السينما، ليكون الأخير في قائمة الأفلام، مقابل صعود "ولاد رزق 3".

وقالت خير الله لـ"تليجراف مصر" إن صناع فيلم أهل الكهف هم من ظلموا العمل: "أولا ده مش فيلم عيد، لان جمهور أفلام العيد مختلف".

 

فيلم الكهف ناقص فنيا

وتابعت خير الله: فيلم أهل الكهف ”ناقص فنيا"، من ناحية معالجة السيناريو، مفيش إبداع، ومن ناحية الإخراج، آه عمرو عرفة مخرج متميز وقدم أعمال كويسة جدا زي السفارة في العمارة، لكن الفيلم ده محتاج مخرج خياله واسع ومبدع، لا يكفي ان يكون مخرجا مهنيا ومحترفا زي عمرو عرفة".

وحول اتهام “ولاد رزق 3”، بأنه يشجع الانحلال الأخلاقي، قالت خير الله: “هو الجزء الأول والثاني كانوا بيصلوا على سجادة؟”، مضيفة أن ترتيب الأفلام في شباك التذاكر "عادل" وفقا لمعايير عديدة.

ورجحت خير الله أن يكون صناع فيلم أهل الكهف وراء المنشورات التي تدعو لإنقاذ الفيلم، عبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، للحث على مشاهدته. 

إيرادات شباك التذاكر أمس

وخلال يوم أمس الخميس، حقق فيلم ولاد رزق، 1,276,172 مليون جنيه، وفقا للموزع محمود الدفراوي، وحقق فيلم "اللعب مع العيال" 561,071 ألف جنيه، وفي المركز الثالث "عصابة الماكس" بـ346,181 ألف جنيه، ثم "جوازة توكسيك" محققا 333,413 ألف جنيه، وأخيرا "أهل الكهف"، حقق 195,215 ألف جنيه.

search