الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:58 م

سعد لمجرد يكشف حقيقه مشاركته في فيلم “قلب 6/9”

سعد لمجرد

سعد لمجرد

سعد نبيل

A A

أوضح المطرب سعد لمجرد، حقيقه ظهوره في البرومو الرسمي لفيلم “قلب 6/9”، لافتًا أن ليس جزءًا من أحداث العمل، ولكنه يقدم أحد الأغاني، متمنيًا أن تنال الأغنية استحسان جمهوره.

ونشر “لمجرد”، عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، مقطع فيديو معلقًا عليه: “مشاركتي في فيلم قلب 6/9، تقتصر على أداء الأغنية فقط، صحيح أن هناك مشهدًا تمثيليًا في بداية الأغنية يتماشى مع موضوع الفيلم، لكنه ليس جزءًا من الفيلم نفسه، شكرًا جزيلًا لكل من عمل على هذا المشروع، وأشكركم على ثقتكم في اختياري لأداء أغنية شد”.

أغنية "كاجوسيل"

وطرح الفنان المغربي سعد لمجرد، مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "كاجوسيل"، والتي لاقت استحساناً كبيراً من قبل الجمهور، حيث تخطت عدد مشاهداتها على قناته الرسمية على منصة "يوتيوب" حاجز 10 ملايين مشاهدة في وقت قياسي.

“قلب6/9”


 

قصة “قلب6/9”

فيلم “قلب6/9”، هو عمل مغربي، وتدور قصته حول شخص عباس، وهو رجل أعمال مؤثر لديه عدة مشاريع تتنوع بين العقارات والإنتاج السمعي البصري، وذلك في اطار كوميدي.

يكشف “عباس”، عن جانبه السلطوي والتوترات التي تكتنف علاقاته مع موظفيه وأفراد أسرته وشركائه التجاريين؛ بحيث يجسد الرجل في دور كوميدي شخصية محترمة، لكن غالبًا ما تكون منفصلة عن الاحتياجات العاطفية لمن حوله، ما يضيف طبقات من التعقيد والعمق لشخصيته بطريقة ساخرة.

“قلب6/9”

أبطال “قلب6/9”

يشارك في بطولة الفيلم: محمد الجم، نزهة الركراكي، عبد الإله عاجل، عبد الرحيم المنياري، محمد عطير، يوسف الزعري، صفاء حبيركو، فاتي جمالي، عصام بلاليوي؛ إضافة إلى النجم العربي والعالمي سعد لمجرد.

search