الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:22 ص

اتحاد الكرة: سنتخذ كافة الإجراءات فى واقعة التليفونات وكاظمة

التليفونات

التليفونات

محمد فتحى

A A

أعلن اتحاد الكرة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الخاصة بالمباراة الودية بين كاظمة الكويتى وتليفونات بنى سويف والتى انتهت بفوز الأول بسبعة أهداف مقابل هدف .

 وقال الاتحاد فى بيان أنه تابع عن كثب ما تم تداوله خلال الساعات الماضية من أخبار  متعلقة بالمباراة الودية التي تمت بين نادي كاظمة و التليفونات  في اطار معسكره التدريبي داخل مصر و الذي تنظمه احدى الشركات الخاصة.

وأضاف البيان: على الرغم من عدم التنسيق المسبق بين الجانب الكويتي و الاتحاد المصري لكره القدم إلا ان الجبلاية ستقوم بالتنسيق والتعاون مع الاتحاد الكويتي لكره القدم لكشف كافة الملابسات المتعلقة بهذا الموضوع واتخاذ الاجراءات القانونية حيالها .. 

أهاب الاتحاد- وفقا للبيان - بكافه الاتحادات و الاندية الخارجية التنسيق المسبق مع الاتحاد عند اقامة أي معسكرات تدريبية أو مباريات ودية داخل مصر وذلك لتقديم كافة أوجه الدعم مع التأكيد على أنه لن يسمح بإقامة أي مباريات ودية لكافة الفرق الخارجية دون الحصول على إذن مسبق من قبل الجبلاية .

القصة الكاملة

نشر النادي الكويتي عبر حسابه بمنصة “إكس”، صورًا قال إنها مباراة ودية أمام فريق تليفونات بني سويف، أمس الخميس، انتهت بانتصار الفريق الكويتي بنتيجة 7-1.

نادي تليفونات بني سويف، رد على المنشور في بيان رسمي، أكد فيه أنه لم يلعب أي مباريات ودية، ولم يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد.

وجاء في بيان النادي عبر “فيسبوك”، “نادى تليفونات بني سويف يحذر من التعامل مع وكيل اللاعبين سيد رياض، الذى انتحل صفة ممثل نادى تليفونات بني سويف وقام بإجراء مباراة ودية أمام نادى الكاظمة الكويتي، على الرغم أن نادى تليفونات بني سويف أصلا لم يبدأ فترة الإعداد، ولم يلعب مباريات ودية من الأساس”.

تابع، “سيتخذ النادي الإجراءات القانونية ضد هذا الشخص في أسرع وقت، حفاظا على حقوق النادي القانونية والأدبية”.

اختتم، “يحذر النادي أي شخص أو أي شركة يعمل في المجال الرياضي، أن تنتحل صفة النادي دون أي إذن مسبق أو سند قانوني يتيح له ذلك”.

search