الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:31 ص

ديفيد مويس: وصول إنجلترا لنهائي اليورو "إنجاز"

ديفيد مويس

ديفيد مويس

كريم عبدالكريم

A A

عبر المدير الفني السابق لنادي وست هام الإنجليزي، ديفيد مويس، عن سعادته بوصل إنجلترا إلى نهائي يورو 2024، مشيرًا أنه إنجاز للمنتخب الإنجليزي.

وقال ديفيد مويس في حوار عبر قناة “إم بي سي مصر” مع الإعلامي إبراهيم فايق: “منتخب إنجلترا قدم مباريات جيدة مع المدرب السابق ساوثجيب، وحقق إنجازات رائعة في يورو 2024، والوصل للنهائي يعتبر إنجاز".

وأضاف: “الخسارة على يد المنتخب الإسباني في النهائي حقيقة، خصوصًا أنه استحق الحصول على اللقب الأوربي، وهو أفضل فريق في البطولة”.

وتابع: “ساوثجيت قدم أداء جيدا ووضع هوية لعدد من اللاعبين الذي انضموا للمنتخب وإنجلترا كانت من أقوى المنتخبات في العالم، وقرار رحيله صائب”.

وأكمل: “أتمنى اختيار مدرب إنجليزي لقيادة المنتخب في الفترة المقبلة، ولست متأكد من الشروط التي وضعها الاتحاد لتعيين مدرب لخلافة ساوثجيت، ولكن أعتقد المدرب سيكون إنجليزي أو اسكتلندي”.

وأكد: “جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد، من أفضل لاعبي العالم ولديه مستقبل كبير فى الكرة العالمية، بعد المستوى الرائع الذي يقدمه مع الملكي في البطولات”.

ديفيد مويس: محمد صلاح يقدم مستويات رائعة

وأردف: “محمد صلاح يقدم مستويات رائعة على مدار السنوات الماضية مع الريدز في مختلف البطولات، وكلوب بعد قرار الراحة الأخيرة، يرجع إلى الفترة الكبيرة التي قضاها في العمل”.

واختتم: “مانشستر يونايتد وأرسنال، عليهم المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل”.

search