الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:01 ص

طلب أخير من بايرن ميونخ لـ "ديفيز" قبل بدء الموسم الجديد

ألفونسو ديفيز

ألفونسو ديفيز

كريم عبدالكريم

A A

تقدم مسؤولو نادي بايرن ميونخ، بطلب أخير من الظهير الأيسر للفريق ألفونسو ديفيز، قبل بداية الموسم الجديد 2024-2025.

وقالت صحيفة "ماركا الإسبانية" إن بايرن ميونخ طالب ألفونسو ديفيز بتمديد تعاقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضافت أن ديفيز أحد أهم اللاعبين في الفريق الألماني، ويحاول مسؤولو الفريق تمديد تعاقده، وعدم ترك اللاعب مجانًا بنهاية عقده مع الفريق، المقرر لها بنهاية الموسم المقبل.

وتابعت الصحيفة أن بايرن ميونخ بعد قضاء الموسم الماضي السيء في النتائج، يحاول تمديد عقود لاعبيه الذين ينتهي تعاقدهم بنهاية الموسم المقبل.

واختتمت أن مسؤولي بايرن يحاولوا في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق، وبالإضافة إلى التعاقد مع لاعبين مميزين، استعداداً للموسم الجديد.

موعد نهاية عقد ديفيز مع بايرن ميونخ

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد ألفونسو ديفيز بنهاية الموسم المقبل مع بايرن ميونخ الألماني.

ريال مدريد يسعى للتعاقد مع ديفيز

وفي ذات السياق، كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد مصمم على التعاقد مع ألفونسو ديفيز، لتعزيز مركز الظهير الأيسر في صفوف الفريق.

ووفقًا لموقع "ريليفو"، فإن ريال مدريد يفتح أبوابه فقط لإتمام صفقة ضم ديفيز من بايرن ميونيخ مقابل 35 مليون يورو، على الرغم من رغبة النادي الألماني في تجديد عقد اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، والذي يدخل العام الأخير من عقده في أليانز أرينا.

يطمح ديفيز في الحصول على ما يقرب من 20 مليون يورو سنويًا كراتب، وهو ما يواجه الموافقة الصعبة من جانب إدارة بايرن ميونيخ.

تأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية ريال مدريد لتعزيز خط الدفاع بالتعاقد مع لاعبين شابين ذوي قدرات فنية عالية، ويعد ديفيز واحدًا من أبرز الخيارات المطروحة لتلبية هذا الهدف.

search