السبت، 05 أكتوبر 2024

06:23 م

الشقة من حق الضرة.. سيدة في دعوى حبس: زوجي منح "عروسته" كل شيء

خلافات زوجية - أرشيفية

خلافات زوجية - أرشيفية

مصطفى منازع

A A

حياة زوجية هادئة عاشتها “عواطف محمد”، أثمرت عن أطفال كانوا بمثابة الرابط القوي بين الأبوين، لكن سرعان ما تحولت إلى جحيم، وصراع لا يهدأ داخل أروقة محاكم الأسرة بالجيزة.

قصة حب

في إحدى مدن الجيزة، تعرفت “عواطف محمد” على شاب يقاربها في العمر، ونشأت بينهما قصة حب، واتفق الاثنان على الزواج بعد رسم أحلام وردية بعش الزوجية، لكنها تبخرت بعد نحو ربع قرن من الزمان.

زواج استمر 24 سنة

أنجب الزوجان أطفالاً كانوا بمثابة مصدر السعادة للجميع، وكانت الأمور تسير بشكل طبيعي، حتى فوجئت عواطف بعد 24 سنة من الزواج، أن زوجها يعرف سيدة أخرى، واجهته إلا أنه أنكر واستمر في قصته مع حبيبته الجديدة، وفق أوراق القضية التي اطلعت عليها “تليجراف مصر”.

الزواج بأخرى

صدمة كبيرة أصابت شريكة الحياة، عندما علمت بزواج زوجها من أخرى تصغره بسنوات، واجهته فلم ينكر هذه المرة، مبررا زواجه برغبته في التغيير، متهما إياها بالإهمال في نفسها.

تحولت الحياة رأسا عن عقب، فقد استحوذت العروس الجديد على جميع وقته، فأهمل الزوجة الأولى وحرمها حتى من حقوقها الشرعية، وبات لا يعرف إلا أحضان “الجديدة”.

الاستيلاء على الشقة

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، وإنما حرضت العروس الجديدة زوجها بكتابة الشقة التي تعيش فيها زوجته الأولى باسمها، فاستولت على كل شيء، وطردت ضرتها وخاضت في سمعتها بمباركة زوجها.

دعوى حبس

فشلت جميع مساعي أهل الخير في الصلح بين الطرفين، لينتهي الأمر بالزوجة الأولى بمحكمة الأسرة بالجيزة، تقيم دعوى حبس ضد زوجها الذي دمر حياتها، بحسب ما سطرته في دعواها.

search