الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:15 ص

برشلونة يتخلص من رافينيا.. وعملاق سعودي يستعد لحسم الصفقة

رافينيا لاعب برشلونة

رافينيا لاعب برشلونة

محمود موسى

A A

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن أحد الأندية السعودية يرغب في ضم البرازيلي رافينيا دياز جناح برشلونة كبديل محتمل لمواطنه نيمار  داسيلفا في الميركاتو الشتوي الجاري.

وابتعد نيمار نجم برشلونة السابق عن الملاعب بسبب إصابة خطيرة بعد تعرضه للرباط الصليبي، ومن غير المتوقع أن يعود قبل 7 أشهر أخرى.

وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن الهلال سيحاول التوقيع مع بديل في فترة الانتقالات لشهر يناير وقد أضاف رافينيا لاعب برشلونة إلى قائمة أهدافه.

وتابعت "من المحتمل بيع البرازيلي في الميركاتو الصيفي المقبل، لأن برشلونة بحاجة للتخلي عن 3 لاعبين بارزين على الأقل لزيادة هامش الرواتب وإبرام صفقات جديدة خلال الصيف المقبل".

وارتبط البرازيلي أيضًا بالرحيل في الصيف الماضي، لكنه أوضح أنه غير مهتم بالرحيل عن النادي بعد موسم واحد فقط.

وأدت الإصابة إلى معاناة رافينيا من أجل استعادة مستواه المعهود، ولم يسجل سوى 3 أهداف حتى الآن هذا الموسم.

وقد يجبر الوضع المالي لبرشلونة لبيع اللاعب في ظل العروض التي تلقاها من الهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي، لكن مازال اللاعب لا يرغب في الرحيل عن النادي الكتالوني حتى الآن. 

تصريحات تشافي عقب الفوز على لاس بالماس

وقال مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، إن النادي الكتالوني ما زال منافسًا على لقب الدوري الإسباني، بعد الفوز على لاس بالماس بهدفين مقابل هدف، الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ19 بالمسابقة.

وتحدث “تشافي” في مؤتمر صحفي بعد المباراة، قائلًا "مفتاح المباراة كان مهاجمة المساحات خلف دفاعهم، تدربنا على ذلك طوال الأسبوع، لكننا لم نقم بعمل جيد، رغم وجود الكثير من التسللات علينا خلال المباراة”.

وأضاف: "الهدف الذي استقبلناه كان خطأنا، هناك دائمًا التوتر عند لعب مباراة كرة قدم، حيث الأعصاب والضغط في المباريات، لكن إذا تحدثت معي عن ركلة الجزاء، فهي بالنسبة لي ركلة جزاء واضحة".

كما رد تشافي على المنتقدين، عندما وُجه إليه سؤالًا بشأن التغييرات في تشكيل الفريق، قائلًا "لا تبحثوا عن الجدل في تغييرات التشكيلة، الجميع يعمل من أجل الفريق، ولا توجد مشكلة”.

search