الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:27 ص

بـ"سيقان عارية".. أنغام تنظم مسابقة فنية لجمهورها

أنغام كما نشرت عبر "إنستجرام"

أنغام كما نشرت عبر "إنستجرام"

محمد صالح

A A

شوّقت المطربة أنغام جمهورها بمسابقة جديدة، في إطار حملتها الدعائية لطرح ألبومها الغنائي الجديد.
ونشرت أنغام عبر منصة "إنستجرام"، صورة غير مكتملة لها ظهرت فيها سيقانها فقط، وبدت كأنها منعكسة في مرآة، وتضمت بعض الكلمات المتناثرة حول قدميها.

أنغام كتبت تعليقًا على الصورة كشفت فيه عن جائزة لثلاثة من جمهورها، حيث فسرت الصورة بقولها: "أول 3 هيرتبوا كلمات الأغنية صح، هرد عليهم في أي سؤال عن الألبوم في البرودكاست".

ملصق مشوش

أنغام دخلت على خط المنافسة بالموسم الغنائي لصيف 2024، بعدما كشفت لجمهورها عن طرح ألبومها الجديد. وفاجأت متابعيها بإعلان طرح الألبوم، في صورة "مشوشة" نشرتها بحسابها على "إنستجرام"، دون ذكر أية تفاصيل، واكتفت بوضع عبارة "قريبًا".
وتعمل أنغام حاليًا على وضع اللمسات النهائية على أغنيات ألبومها الجديد، وانتهت من تسجيل العديد من أغنياته، وتتولى إنتاج الألبوم شركة "صوت مصر" التي تمتلكها أنغام.

أنغام شوقت الجمهور لألبوم جديد

وتتعاون أنغام في ألبومها الجديد مع العديد من الشعراء والملحنين، أبرزهم نادر عبدالله، وأمير طعيمة، وإيهاب عبدالواحد، وحسن الشافعي، وطارق مدكور، ونادر حمدي.

أحدث أعمال أنغام

وطرحت الفنانة أنغام، مؤخرًا أغنية "حلفونا"، عبر قناتها الرسمية على منصة “يوتيوب”، من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان إيهاب عبدالواحد، توزيع نادر حمدي، ميكس نادر حمدي، ماستر أمير محروس.

search