الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:08 م

إنجي سلامة: "مجمع 75" يتناول قصص 6 عائلات عربية

الفنانة الشابة إنجي سلامة

الفنانة الشابة إنجي سلامة

سعيد أحمد

A A

كشفت الفنانة الشابة إنجي سلامة -خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي- تفاصيل مشاركتها في المسلسل السعودي مجمع 75، والذي يعد ثاني أعمالها الفنية بعد مسلسل "ليه لأ" الجزء الثالث، الذي تم عرضه في شهر يوليو الماضي. 

مسلسل مجمع 75

وقالت إنجي سلامة لـ "تليجراف مصر"، إن "مجمع 75"، هو مسلسل سوب أوبرا Soap Opera، وهو نوع من المسلسلات التي تتكون من حلقات طويلة، مشيرة إلى أنها بدأت تصوير مشاهدها منذ شهر يونيو 2023، وأن تصوير المشاهد تستغرق عامًا كاملًا منذ وقت الانطلاقة بسبب الحلقات الكثيرة. 

وتابعت إنجي سلامة، أنها تجسد في المسلسل فتاة مصرية تعيش بالسعودية، وتصاحب الشخصية نقلات درامية تزامنًا مع تغير الأحداث، التي تتناول 6 عائلات تعيش في مجمع سكني (كومبوند)، وكل عائلة لديها قصة مختلفة، ويلتحمون مع بعضهم في حدث معين، ثم تتمحور كل شخصية مع تغير الخط الدرامي.

إنجي سلامة على بوستر مسلسل مجمع 75

وأردفت إنجي سلامة، أن المسلسل يتولى إخراجه 3 مخرجين، 2 سعوديين ومصري، لافتة إلى أن ترشيحها للمشاركة في البطولة جاء كاستينج دايركتور محمد مبروك، ثم وقع الاختيار النهائي عليها من المخرج. 

واستطردت إنجي سلامة، قائلة إنها قبل أن تأخذ قرار الاتجاه للتمثيل، قامت بالدراسة والتدريب، في 4 ورش تمثيلية، منها: (أحمد تمام، محمد مبروك)، مشيرة إلى أنها لن تهمل العمل بالسينما وتحفظت عن الكشف عن باقي أعمالها الفنية.

مسلسل مجمع 75 

جدير بالذكر أن مجمع 75، هو مسلسل سعودي اجتماعي، تدور أحداثه حول 6 عائلات عربية تتصاعد بهم الأحداث الدرامية داخل كومبوند سكني، وينتظر عرض أولى حلقات المسلسل غدًا الأحد 7 يناير، عبر منصة شاهد نت، وقناة mbc1 الفضائية.

أعمال انجي سلامة 

وكانت إنجي سلامة شاركت بأول عمل فني لها، في الجزء الثالث لمسلسل ليه لأ، حيث لعبت دور فتاة تُدعى سهيلة، وتقوم حاليًا بالتحضير لأعمال أخرى تتحفظ عن ذكر تفاصيلها. 

search