الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:08 ص

إصابة مروعة لأندي ديلور في نهائي كأس قطر |صور

إصابة أندي ديلور

إصابة أندي ديلور

أحمد عصام

A A

تعرض الجزائري أندي ديلور لاعب فريق أم صلال، لإصابة مروعة في مباراة فريقه منذ قليل أمام فريق العربي، والتي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات نهائي كأس نجوم قطر.

وانتهى الشوط الأول، بتقدم أم صلال على حساب العربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

إصابة مروعة 

وتعرض أندي ديلور لاعب فريق أم صلال لإصابة مروعة بعد سقوطه بدون أي تدخل من أي لاعب في الدقيقة 18 من الشوط الأول، مما جعل الطاقم الطبي يتدخل سريعا لإسعاف اللاعب الجزائري.

وخرج أندي ديلور من المباراة بعد هذة الواقعة، ليدخل بدلا منه ناصر الناصر.

إصابة أندي ديلور

وكان قد سجل أندي ديلور هدف فريقه أم صلال الأول في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء.

والتقطت الكاميرات صور لأندي ديلور في بداية الشوط الثاني وهو يدخل ملعب المباراة على قدميه بشكل طبيعي بعد تعافيه من الإصابة من جانب الجهاز الطبي للفريق، ليتابع الشوط الثاني وما تبقى من اللقاء من دكة بدلاء فريقه أملا في التتويج بالكأس، حيث يعد نادي الغرافة الأكثر تتويجا به منذ إنشاءه في عام 2009.

أندي ديلور 

نهائي كأس نجوم قطر

كان فريق العربي قد تأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على نادي قطر بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح بعد التعادل (2-2) في الوقت الأصلي للمباراة. ويطمح للفوز بالبطولة ليؤكد تفوقه على باقي الفرق.

أما أم صلال فقد تأهل للمباراة النهائية على حساب الأهلي القطري حيث فاز بنتيجة هدفين دون رد. الجدير بالذكر أن أم صلال قد تأهل للنهائي في الموسم الماضي وخسر البطولة أمام نادي الدحيل حامل اللقب.

وتعتبر هذه هى المرة الثانية على التوالي التي يتأهل فيها أم صلال للمباراة النهائية، بعدما خسارته أمام الدحيل في نهائي النسخة الماضية للبطولة بهدف دون رد .

search