الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:20 ص

كارتيرون يقود أم صلال للتتويج بكأس قطر لأول مرة في تاريخه

الفرنسي باتريس كارتيرون يحتفل مع فريق أم صلال القطري

الفرنسي باتريس كارتيرون يحتفل مع فريق أم صلال القطري

أحمد عصام

A A

نجح فريق أم صلال بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون في التتويج بلقب كأس نجوم قطر على حساب العربي، وذلك بعد الفوز عن طريق ركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بأربعة أهداف لكل فريق.

أم صلال بطلًا لكأس قطر 

سجل أندي ديلور هدف فريق أم صلال الأول في الدقيقة السادسة، بينما عزز إلياس بريميل النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 38، قبل أن يحرز مروان لواندي الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 41، وقلص عمر السومة النتيجة للعربي بإحراز الهدف الأول في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

ودخل فريق العربي بكل قوة في الشوط الثاني، ليحرز الهدف الثاني عن طريق إبراهيم ناصر في الدقيقة 48، وتعادل سليم رضا لفريق العربي في الدقيقة 75، قبل أن يحرز عمر السومة الهدف الرابع في الدقيقة 81، ولكن رفض علي عفيف “ريمونتادا” العربي ليحرز التعادل لأم صلال في الدقيقة 91 قبل نهاية اللقاء.

وفاز أم صلال عن طريق ركلات الترجيح بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث أهدر الثلاثي “عمر السومة وإبراهيم ناصر ووسام كيداري” لفريق العربي، بينما كان خالد عبد الرؤوف اللاعب الوحيد الذي أضاع لأم صلال.

إصابة مروعة

وتعرض أندي ديلور لاعب فريق أم صلال لإصابة مروعة بعد سقوطه دون أي تدخل من أي لاعب في الدقيقة 18 من الشوط الأول، مما جعل الطاقم الطبي يتدخل سريعا لإسعاف اللاعب الجزائري.

وخرج أندي ديلور من المباراة بعد هذه الواقعة، ليدخل بدلا منه ناصر الناصر، والتقطت الكاميرات صور لأندي ديلور في بداية الشوط الثاني وهو يدخل ملعب المباراة على قدميه بشكل طبيعي بعد تعافيه من الإصابة من جانب الجهاز الطبي للفريق، ليتابع الشوط الثاني وباقي المباراة من دكة البدلاء.

يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يتوج فيها فريق أم صلال بلقب كأس نجوم قطر عبر تاريخه.

search