الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:26 ص

تشكيل ريال مدريد أمام أراندينا بكأس ملك إسبانيا

ريال مدريد

ريال مدريد

محمود موسى

A A

أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، تشكيل فريقه لمواجهة أراندينا في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء السبت في كأس ملك إسبانيا.

ويحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلا على أراندينا فريق الدرجة الرابعة، ضمن منافسات دوري الـ32 بكأس ملك إسبانيا، على ملعب “إل مونتسيلو”.

وتنطلق صافرة مواجهة الفريقين في كأس ملك إسبانيا في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

فاز الميرينجي على مايوركا 1-0 على ملعب برنابيو في أول مباراة لهم عام 2024 للمنافسة جيرونا في السباق على لقب الدوري الأسباني.

 كانت رأسية أنطونيو روديجر في الدقيقة 79 كافية لفوز لوس بلانكوس بالنقاط الثلاث.

وبهذه النتيجة يظل ريال مدريد متساويا برصيد 48 نقطة في صدارة جدول الدوري الإسباني مع جيرونا المتألق الذي تغلب على أتلتيكو مدريد 4-3 في مباراة مثيرة.

وتتحول الأنظار الآن إلى الدفاع عن لقب كأس الملك حيث يهدفون إلى حجز مكانهم في دور الـ16 من مسابقة هذا الموسم عندما يواجهون فريق الدرجة الرابعة أراندينا، الذي يحتل المركز الأخير في المجموعة الأولى، بعد فوزين فقط في الدوري.

تشكيل ريال مدريد لمواجهة أراندينا في كأس ملك إسبانيا

حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا.

خط الدفاع: فينيسيوس توبياس، ناتشو هيرنانديز، ألفارو كاريو، فران جارسيا.

خط الوسط: داني سيبايوس، نيكو باز، إدواردو كامافينجا.

خط الهجوم: خوسيلو، أردا جولر، براهيم دياز.

ويجلس على دكة بدلاء ريال مدريد كل من: لونين - فران - كارفخال - بيلينجهام - مودريتش - رودريجو - فالفيردي - روديجير - ماريو مارتن - ألفارو.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أراندينا في كأس ملك إسبانيا

وتنقل مباراة مواجهة الفريقين في كأس ملك إسبانيا على قناة SSC 1 بتعليق التونسي رؤوف خليف.

search