السبت، 05 أكتوبر 2024

01:28 م

"أشرف" يمزق جسد طليقته "محفظة القرآن" بمساعدة ابنه بالمنيرة الغربية

إسعاف - صورة أرشيفية

إسعاف - صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

“الحقوني هيموت بنتي”.. صرخات مدوية أطلقتها سيدة عجوز إثر قيام زوج ابنتها السابق بتكبيلها قبل أن يمزق جسد طليقته في مشهد مروع بمنطقة المنيرة الغربية، وفر هاربًا.

تجمع الأهالي على صوت صرخات جارتهم “وفاء.م” (65 عامًا) وهرولوا لشقتها، ليجدوها مقيدة في كرسي، وابنتها “أمل. س”، (40 عامًا)، محفظة قرآن؛ مصابة بطعنات بالرقبة والفخذ والصدر والبطن وتنزف دماء بغزارة قبل أن ينقلوها إلى المستشفى بين الحياة والموت.

قالت “وفاء” والدموع تسبق كلماتها إن وراء الواقعة طليق ابنتها ويُدعى “أشرف.ط”، (42 عامًا)، وحفيدها “محمد.أ”، (13 عامًا) لتنطلق قوة أمنية للبحث عنهما.

تفاصيل الواقعة 

تلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير قطاع شمال الجيزة، العميد عمرو حجازي، يفيد بتلقي مفتش مباحث المنيرة الغربية العقيد محمد ربيع ورئيس مباحث المنيرة الغربية المقدم مصطفى الدكر، بلاغ من أحد المستشفيات بوصول “أمل.س”، مصابة بعدة طعنات نافذة بالصدر والبطن والرقبة والفخذ.

وبعمل التحريات اللازمة، وسؤال والدة المصابة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة طليقها ونجلهما، حيث تبين قيام المتهم الأول بالاتفاق مع ابنه بالتوجه إلى والدته المطلقة التي تقيم مع والدتها.

توجه الابن لمنزل جدته وفتح الباب لوالده وعند دخوله شاهد والدة طليقته، فقام بتكبيلها وتقييدها، وانتظر المتهم قدوم طليقته وفور دخولها المنزل، قام بالتعدي عليها بسكين ومطواة محدثًا إصابتها بسبب الخلافات الزوجية السابقة التي أدت للطلاق، وتم ضبط المتهمين، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search