الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:23 ص

تشيلسي يتجاوز بريستون بأربعة أهداف بكأس الاتحاد

تشيلسي وبريستون

تشيلسي وبريستون

محمود موسى

A A

فاز تشيلسي على نظيره بريستون بأربعة أهداف دون مقابل في الدور الثالث بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وتقدم تشيلسي عن طريق أرماندو بروخا في الدقيقة 58، وضاف تياجو سيلفا النتيجة في الدقيقة 66.

 وبعدها بثلاث دقائق، سجل رحيم ستيرلينج الهدف الثالث لصالح البلوز، وسجل إنزو فرنانديز الهدف الرابع قبل 5 دقائق من نهاية المباراة.

تشكيل تشيلسي أمام بريستون في كأس الاتحاد الإنجليزي

حراسة المرمى: بيتروفيتش.

خط الدفاع: جوستو، جيلكريست، ديساسي، كولويل.

خط الوسط: كايسيدو، إنزو فرنانديز، مودريك.

خط الهجوم: رحيم ستيرلينج، بالمر، أرماندو بروخا.

وفاز البلوز بجميع مبارياته الأربعة في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد بريستون، حيث تغلب عليهم في مواسم 1968/69، 2001/02، و2009/10، وخلال الموسم الحالي.

وانتصر بريستون مرة واحدة فقط في آخر 16 مباراة أمام تشيلسي في جميع المسابقات بعد فوزه في دوري الدرجة الثانية في فبراير 1981.

وتأهل تشيلسي من آخر 19 لقاء في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد فرق من الدرجة الأدنى منذ هزيمته بنتيجة 4-2 أمام برادفورد سيتي في موسم 2014-2015.

وهزم بريستون نورث إند في 10 من آخر 12 مباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي .
وخسر البلوز أمام مانشستر سيتي في الدور الثالث لكأس الاتحاد خلال الموسم الماضي، وهو أول إقصاء له في هذه المرحلة من المسابقة في آخر 25 عامًا، لكنه صعد بالموسم الحالي.

موقف تشيلسي في الدوري الإنجليزي

فاز فريق تشيلسي على نظيره لوتون تاون، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويواجه تشيلسي نظيره فولهام في الجولة المقبلة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب ستامفورد بريدج في لندن، ويحتل المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة.

search