الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:04 م

إهمال في العمل.. إحالة مسؤولين بمستشفى سفاجا للتحقيق

جانب من جولة المدير العلاجى لمستشفيات البحر الأحمر في مستشفى سفاجا

جانب من جولة المدير العلاجى لمستشفيات البحر الأحمر في مستشفى سفاجا

البحر الأحمر _ محمد طه

A A

قرارات صارمة اتخذها الدكتور عمرو عادل المدير العلاجي لمستشفيات البحر الأحمر خلال جولة مفاجئة له اليوم الأربعاء، في مستشفى سفاجا المركزي.

وبحسب بيان رسمي قام الدكتور عمرو عادل عبد العال مدير إدارة المستشفيات اليوم بالمرور على مستشفى سفاجا المركزي، ورافقه نائب مدير المستشفى ورئيسة التمريض وفرق مكافحة العدوي والجودة بالمستشفى، حيث تم التأكد من انتظام سير العمل والوقوف على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وخلال الجولة تم المرور على أقسام المستشفى المختلفة بداية من الاستقبال والطوارئ والحضانات، وتمت مراجعة تشغيل المستشفى، وتوافر الأدوية والقوى البشرية من الأطقم الطبية مع الاستماع إلى المرضى والتأكد من رضاهم عن الخدمات المقدمة وحسن المعاملة.

إجراءات صارمة

وأثناء الجولة وجه المدير العلاجي لمستشفيات البحر الأحمر باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه شركة الأمن، مع تحويل مشرفة القسم الداخلي للشؤون القانونية؛ لتواجد أكثر من مرافق داخل القسم وعدم الالتزام بالتعليمات، كما تم تحويل رئيس فريق الجودة ومسؤول الصيانة العامة للشؤون القانونية لضعف الإشراف والمتابعة الجيدة.

وأكد وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر على عمل تقرير مرور مفصل لتلافي السلبيات وتطويع كافة الإمكانيات لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين.

search