الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

05:52 م

أيمن أشرف: الخطيب قدم لي 3 خيارات.. فاخترت الرحيل

الخطيب وايمن اشرف

الخطيب وايمن اشرف

محمود حسن

A A

كشف مدافع فريق البنك الأهلي الحالي، والنادي الأهلي السابق، أيمن أشرف، عن أسباب رحيله عن صفوف الفريق الأحمر في بداية الموسم الكروي الحالي.

وقال أيمن أشرف في تصريحات لقناة"أون تايم سبورتس": المدير الفني الحالي للفريق، مارسيل كولر، كان صريحاً معي جدأ من البداية حين قال لي أنه من الصعب مشاركتي في المباريات تحت قيادته إلا للظروف القصوي وأنا احترمت وجهة نظره".

أضاف: “مررت بحالة نفسية سيئة لأنني كنت أجتهد في التدريبات، وأنتظر الفرصة دون أن تأتي، لكن مع ذلك لم أفتعل مشكلة في الفريق، فقط كانت هناك مناوشات بيني وبين كولر، لرفضه محاولتي توجيه زملائي أثناء وجودي على دكة الاحتياط، وأبلغني مدير الكرة السابق، سيد عبد الحفيظ، أن كولر لا يريد أن أفعل هذا الأمر، وبالفعل احترمت رغبة المدرب، ولم أكررها”.

وكشف أيمن أشرف أن محمود الخطيب رئيس النادي جلس معه وعرض عليه 3 حلول الأول هو التجديد للنادي الأهلي، والثاني كان يتمثل في اللعب لفريق اخر، والثالث الإعتزال.

وأنهي تصريحاته: كان من الصعب أن أختار التجديد للأهلي لأنني لا أشارك في المباريات كما أنني مازالت قادرا علي العطاء وبالتالي خيار الإعتزال لم أفكر فيه، وبعدها تواصل معي نادي البنك الأهلي وقمت بالتوقيع له.

search