الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:37 ص

إبهار عالمي.. تامر حسني: فخور بمهرجان “العملين” (صور)

تامر حسني من حفل "العلمين"

تامر حسني من حفل "العلمين"

سعد نبيل

A A

عبر الفنان تامر حسني، عن سعادته بنجاح حلفه الذي احياءه أمس ضمن فاعليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين، والذي شهد حضور عدد كبير من جمهوره وعشاقه.

ونشر حسني صور من الحفل عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، معلقًا عليها: “فخور إن مصر بقى فيها أول مهرجان عالمي حقيقي بكل المقاييس مهرجان العلمين في نسخته التانية”. 


وتابع: “بجد من كل قلبي فرحان بكل الحضور الكريم وبالاستعراضات والمواهب اللي قدمتها وعباقرة المسرح العربي اللي ساعدوني في تصميم و إخراج المسرح بالشكل ده، بشكرهم إنهم بيصدقوني في كل حفلة”.

وأضاف: “فعلاً بنطلّع كل مره نتيجه أجمل من اللي قبلها، لإن جمهورنا يستاهل يشوف الإبهار اللي في العالم برة، إنه بقى في مصر”.


 

تفاعل الجمهور

 وقدم تامر حسني خلال الحفل عدد من المواهب خلال الحفل ومشاركته المسرح والغناء، بينهم طفلة، أشعلت الحفل بمشاركتها المسرح والغناء والرقص.

تامر حسني يطلق مبادرة القرع

وكان تامر حسني فاجأ متابعيه، بصورة جديدة ظهر خلالها حليق الرأس تمامًا، ونشر صورة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" تجمعه بعدد من الرجال من ذوي الرؤوس الحليقة، وعلق عليها قائلًا: "بأسس أول رابطة لمحبي القرع، مين جاي معانا؟".

أحدث أعمال تامر حسني

يُشار إلى أن الفنان تامر حسني طرح أغنية “جامدين جامدين"، الشهر الماضي، عبر جميع المنصات الموسيقية،وهي من كلمات محمود سليم، وألحان تيام علي، وتوزيع هشام محمد، وماستر علي فتح الله.

search