السبت، 05 أكتوبر 2024

04:43 م

حفل "الشرنوبي" في السعودية.. غياب المصريين يثير الجدل

صلاح الشرنوبي

صلاح الشرنوبي

نورهان طلعت

A A

أعلنت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عن إقامة ليلة للموسيقار المصري صلاح الشرنوبي، وذلك في 18 يناير الجاري، ويحيي الحفل عدد من النجوم العرب وهم نانسي عجرم وراغب علامة وأصالة ووائل جسار وأسماء لمنور، وهو ما أثار جدلاً واسعًا لعدم وجود أي مُطرب مصري.

وتواصلت "تليجراف مصر" مع الموسيقار الكبير صلاح الشرنوبي للحديث عن كواليس التحضير لهذا الحفل، وأسباب اختفاء أسماء النجوم المصريين عن المُشاركة في هذا الحفل.

كواليس الحفل

وقال "الشرنوبي" عن إقامة حفلاً غنائيًا ضخمًا يحمل اسمه "في البداية تواصل معي المسؤولون مُنذ 5 أيام، وأبلغوني بقرار إقامة ليلة باسمي، وشرف لي ولمصر أن يتم تكريم أحد أبناء جيل التسعينات بعد تكريم جيل العمالقة".

وأضاف "المستشار تركي آل الشيخ صديق شخصي لي مُنذ عام 2013، وتعاونا سويًا في عدد من الأعمال، فهو شخص فاهم للموسيقى، ومُنذ توليه هيئة الترفيه، وعدني بإقامة حفل باسمي،  لكنه بدأ بحفلات لكبار عمالقة الفن، مثل حفل ليلة الموجي، وهاني شنودة، وبليغ والسنباطي، ثم جاء دوري بعد كل هؤلاء الكبار".

حفل “ليلة صلاح الشرنوبي”

غياب المصريين

غياب النجوم المصريين عن الحفل أثار جدلاً واسعًا، وقال الشرنوبي"اختيار النجوم المُشاركين كان من اختيار المستشار تركي آل الشيخ، وتم إبلاغي بها، ومن الواضح أنهم استقروا على أهم الأغنيات بمشواري الفني مثل (وردة، وذكرى، وجورج وسوف، وراغب علامة)، هذا بخلاف المفاجآت التي تحدث في مثل هذه الحفلات.

وتابع “النجوم المصريين شاركوا في الحفلات الأخيرة التي عُقدت مؤخرًا مثل حفل ”كاسيت 90" مُنذ أيام، وكان لي نصيب من هذه الأغاني في هذا الحفل، التي قدمها عدد من النجوم".

وأضاف "تعاونت في مسيرتي مع عدد من النجوم العرب وكانت لدي مساحة كبيرة معهم، لذلك ليلتي هي ليلة ملحن عربي".

أمنية الحفل

وعن أمنياته في هذا الحفل الذي يحمل اسمه:"أشعر أن مجهود سنوات يكلل بالنجاح، ويقيم بشكل صحيح من خلال بلد عريق مثل المملكة العربية السعودية، لذلك أشعر بفخر كبير لهذا الحدث، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search