الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:20 ص

محمد رضوان كشف تفاصيله.. "عمر أفندي" وسط يهود الأربعينات

محمد رضوان

محمد رضوان

شيماء رستم

A A

أعلنت منصة شاهد عن جاهزيتها لعرض مسلسل “عمر أفندي” قريبا، من خلال كشف طرح “بوسترات" نجومه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأبرزهم أحمد حاتم، ورانيا يوسف، وآية سماحة.

الفنان محمد رضوان أحد أبطال مسلسل “عمر أفندي”، كشف لـ"تليجراف مصر"، قصة العمل، بقوله أن أحداثه تدور في حقبتين زمنيتين، الأولى في الزمن الحالي والثانية حقبة الأربعينات.

وقال رضوان، إن أحداث المسلسل تدور حول شاب يموت والده وبعده يدخل سردابا ما للبحث عن شيء مفقود، ولكنه يتفاجأ أن ينتقل إلى حقبة الأربعينات، وتدور الأحداث في إطار كوميدي، من خلال اختلاطه مع اليهود في مصر في ذلك الوقت.

تابع، أن دوره في المسلسل يهودي اسمه “شلهوب”، وهو تاجر ذهب يخاف من الموت على يد الألمان، ولتجنب ذلك المصير يشهر إسلامه، حتى لا يقع تحت يد الزعيم الألماني هتلر، ويقنع أبنائه بدخول الإسلام أيضا، وكل ذلك في إطار كوميدي خفيف.

موعد العرض

كشف رضوان أن مسلسل “عمر أفندي” سيعرض 1 أغسطس القادم على منصة “شاهد”، وهو من 10 حلقات فقط.

روكي الغلابة 

كان أنهى الفنان محمد رضوان تصوير جميع مشاهده بالفيلم الجديد "روكي الغلابة"، الذي يشارك في بطولته مع الفنانة دنيا سمير غانم.

وقال رضوان إنه يُجسد خلال أحداث الفيلم شخصية المدرب، الذي يساعد بطلة العمل دنيا سمير غانم على احتراف الملاكمة والتألق في بطولاتها.

تابع: "أنا في الأساس من جمهور دنيا، وأتعامل معها بالفيلم باعتباري الأب الروحي لها، وسعيد بالتعاون معها والعمل مع بقية الأبطال".

search