الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:18 م

بعد خسارة السبت.. ماذا قال وزير الرياضة لأبطال السلاح؟

ويزر الرياضة في فرنسا

ويزر الرياضة في فرنسا

هيثم موسى

A A

اجتمع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والسفير علاء يوسف، سفير مصر في فرنسا، والمهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، اليوم الأحد، مع أبطال مصر داخل القرية الأولمبية بباريس.

كما تواجد الدكتور علاء جبر، رئيس بعثة مصر في أولمبياد باريس والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية والدكتور عبدالعزيز غنيم، نائب رئيس البعثة والدكتور كمال درويش، رئيس اللجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة.

وحرص وزير الرياضة، على مقابلة بطلا السلاح زياد السيسي ومحمد عامر ومؤازرتهم بعد الخسارة أمس، وإنهاء المنافسات في المركزين الرابع والخامس، وحثهم على التركيز في القادم وتعويض خسارة الفردي بميدالية أولمبية في منافسات الفرق.

وخسر المبارز المصري زياد السيسي، الميدالية البرونزية في منافسات سلاح السيف، بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بالهزيمة من الإيطالي لويجي ساميلي بنتيجة 15-12. 

وكان زياد السيسي، خسر من منافسه التونسي فارس فرجاني بنتيجة 15-11 في نصف نهائي منافسات سلاح السيف، في كبرى مفاجآت الأولمبياد. 

وحث وزير الرياضة، أبطال مصر على التركيز في مبارياتهم والبعد عن وسائل التواصل الاجتماعي لعدم تشتيت تركيزهم قبل المباريات.

كما حرص الوزير، على الاجتماع بمنتخب رفع الأثقال وسؤالهم عن احتياجاتهم في التدريبات، ووجه بتوفير كافة احتياجاتهم.

ومن جانبه، أكد المهندس ياسر ادريس، اهتمام إدارة البعثة بكافة طلبات اللاعبين من أجل تسهيل مهمتهم وتذليل كافة العقبات التي تواجههم.

وشدد إدريس على أن اللجنة الأولمبية ستوفر للاعبين احتياجاتهم اللازمة من التغطية الخاصة بكل لعبة من أجل إعداد اللاعبين بالشكل الأمثل.

محمد السيد يتأهل لثمن نهائي سلاح المبارزة

وفي السياق ذاته، أكتسح لاعب المنتخب المصري محمد السيد في سلاح سيف المبارزة، نظيره بطل كولومبيا إيدسون رودريجيز، في منافسات سلاح المبارزة، ليتأهل بذلك إلى الدور الثمن النهائي لملاقاة اللاعب الإيطالي أندريه سانتاريلي في أولمبياد باريس 2024.



 

search