الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:26 ص

ليونور وصوفيا.. أميرتا إسبانيا "تميمة حظ" التنس في الأولمبياد

الأميرة ليونور وإنفانتا صوفيا مع رافا نادال وكارلوس الكاراز

الأميرة ليونور وإنفانتا صوفيا مع رافا نادال وكارلوس الكاراز

داليا أشرف

A A

سرقتا الأميرتان الإسبانيتين ليونور وإنفانتا صوفيا، الأضواء في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعد أن ظهر والديهن الملك فيليبي والملكة ليتيسيا، وهما يستمعان بحفل الافتتاح.

الأميرتان ليونور وإنفانتا صوفيا في المدرجات 

 

أميرات إسبانيا ليونور وإنفانتا صوفيا 

ظهرت الأميرة ليونور وشقيقتها صوفيا خلال مبارة الزوجي التي لعبها لاعبا التنس رافا نادال وكارلوس ألكاراز، وكانتا مبتسمتان ومفعمتان بالحيوية من المدرجات، وبرز شغفهن بتلك الرياضة تحديدًا واعتزازهن بالرياضيين الفائزين في هذا الحدث.

وصلت ليونور وصوفيا وهن ترتدين ملابس حمراء مع ابتسامة عريضة على وجهيهما إلى ملعب فيليب شاترييه، وهو نفس الملعب الذي شهد تتويج نادال وألكاراز بالبطولة في مناسبات أخرى.

أولمبياد باريس 2024

انضمت وريثة العرش الإسباني وشقيقتها إلى الجمهور في المدرجات عند القيام بالتلويح خلال إقامة المباراة بأولمبياد باريس 2024، إذ شوهدت وهي تضحك وتقوم من مقعدها وترفع يديها عندما تأتي اللحظة المناسبة، وظهرت وهي تحتفل مع أختها الصغرى بالتصفيق، ما أظهر مدى المتعة التي حظيت بها خلال مباراة التنس.

الأميرتان ليونور وإنفانتا صوفيا مع رافا نادال وكارلوس الكاراز

بعد المباراة، التقت الأميرة ليونور وإنفانتا صوفيا على انفراد مع رافا نادال وكارلوس الكاراز، وهنئا الثنائي على أدائهما الرائع في المباراة والفوز، وهو ما انتشر على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعائلة المالكة الإسبانية. 

الأميرتان ليونور وإنفانتا صوفيا في المدرجات 

زار نادال وألكاراز الملعب الرئيسي لفيليب شاترييه في أول مباراة لهما كزوجين في دورة الألعاب الأولمبية بباريس، والتي انتهت بفوز الإسبان، ولم ترغبا الأميرتان ليونور وإنفانتا صوفيا في تفويت الحدث الأكثر جاذبية طوال اليوم، حيث التقى الأبطال الأربعة داخل مرافق الملعب الفرنسي بعد انتهاء المباراة.

search