الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:20 ص

تقديم عرض "نوستالجيا 90/80" بمهرجان العلمين لأسباب خاصة

نجاة الإمام

نجاة الإمام

هناء سلامة

A A

كشفت الفنانة نجاة الإمام عن تقديم موعد عرض مسرحية "قاضي البلاج", و"نوستالجيا 90/80" للمخرج تامر عبدالمنعم، بمهرجان العلمين.

وقالت نجاة الإمام في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إن موعد عرض مسرحيتي "قاضي البلاج" و"نوستالجيا 90/80" قد تم تقديمه عن الموعد الأصلي والذي كان من المقرر يوم 13 أغسطس، لأسباب تعود لإدارة المهرجان وليس لنا علاقة.

نوستالجيا 90/80 

نجاة الإمام هي فنانة مصرية من محافظة كفر الشيخ تخرجت في كلية الآداب قسم إعلام بجامعة كفر الشيخ، وشاركت بعرض مسرحية “نوستالجيا”.

فكرة العرض “نوستالجيا 90/80”

وقال الفنان تامر عبدالمنعم، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" إن “نوستالجيا 90/80” سيتم عرضه في العديد من محافظات مصر بعد النجاح الذي حققه على خشبة مسرح "السامر" خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وأكد عبدالمنعم أن فريق العمل بذل قصارى جهده لخروج العرض بهذا الشكل، مشيرًا إلى أن الفريق أجرى “بروفات” على مدار خمسة أيام فقط قبل العرض، وهذا وقت غير كافٍ.

وأضاف أن العرض يحتوي على الكثير من التفاصيل الإخراجية والديكورات والموسيقى، وعلى الرغم من ضيق وقت التحضيرات لم يُلغَ أي فصل من "نوستالجيا 90/80"، مردفا: "هنا بقى الرجولة، أنا معايا فريق عمل كله رجالة وكلهم ماكنوش بيناموا عشان نعمل حاجة تسعد الجمهور". 

search