الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:19 ص

توقعات ليلى عبد اللطيف.. هل أصابت في حادث اغتيال هنية؟

إسماعيل هنية

إسماعيل هنية

ماريا روماني

A A

أثارت خبيرة الأبراج والتوقعات، ليلى عبد اللطيف الجدل من جديد، بسبب توقعاتها حول اغتيال شخصية سياسية بارزة وأفراد عائلته في إحدى الدول، وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لخبيرة الأبراج وهي تتحدث عن تفاصيل حادث الاغتيال.

ربط مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، توقعات ليلى عبد اللطيف بحادث اغتيال إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي للحركة، اليوم الأربعاء في إيران.

توقعات ليلى عبد اللطيف عن اغتيال سياسي بارز

قالت ليلى عبد اللطيف في توقعاتها حول اغتيال شخصية سياسية بارزة وأفراد عائلته: “أتوقع وقوع حادث اغتيال يطال شخصية سياسية بارزة وجميع أفراد عائلته خلال المرحلة القادمة”.

وذكرت عبد اللطيف أن تلك الحادثة تكررت في لبنان في وقت سابق، وذهبت ضحيتها شخصية قيادية بارزة وأفراد عائلته.
 

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة نشر مقطع فيديو توقعت فيه ليلى إصابة شخصية هامة ومعروفة على متن إحدى الطائرات وربطه بحادثة اغتيال إسماعيل هنية.


قالت عبد اللطيف في توقعها السابق: “أرى إن هناك إصابة شخصية مهمة جدًا ومعروفة على الصعيد العالمي بسبب انفجار مدبر، وهذا الاعتداء يطال هذه الشخصية في أثناء وجودها على متن طائرة خاصة، ولن ينجو منها أحد”.

وأعلن الحرس الثوري الإيراني تفاصيل حادث اغتيال إسماعيل هنية، الذي جاء بعد استهداف مقر الإقامة الخاص به في طهران، بعد غارة إسرائيلية استهدفت مقر إقامة رئيس المكتب السياسي للحركة.
 

ليلى عبد اللطيف

ماذا قالت حماس عن اغتيال هنية؟

وقالت حركة المقاومة الفلسطينية حماس، إن عملية اغتيال رئيس المكتب السياسي للحركة، إسماعيل هنية انتهاكا للأعراف والمواثيق، وتؤكد الجـرائم التي يمارسها الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني.
 

اسماعيل هنية

كيف توفي أبناء اسماعيل هنية؟

وفي وقت سابق استشهد ثلاث أبناء لهنية، في غارة إسرائيلية على سيارتهم بمخيم الشاطئ وهو بمدينة غزة شمالي القطاع، وهم محمد 1996، أمير 1995، حازم 1994 وكذلك استشهد 3 من أحفاده: آمال حازم، وخالد أمير، ورزان محمد.

إسماعيل هنية من مواليد مخيم الشاطئ للاجئين غرب مدينة غزة، ولد عام 1962، وكنيته أبو العبد وفي الحرب العربية الإسرائيلية 1948 فر والداه من بلدة عسقلان والمعروف عنها حاليًا أنها إسرائيلية.

موعد جنازة إسماعيل هنية

ومن المقرر أن يُدفن إسماعيل هنية في العاصمة القطرية الدوحة يوم الجمعة المقبل.

search