الأحد، 22 سبتمبر 2024

04:26 ص

أنور الغازي إلى كارديف سيتي الإنجليزي.. والبداية "غزة"

أنور الغازي

أنور الغازي

عبدالمنعم الالفى

A A

أعلن لاعب فريق ماينز الألماني السابق، أنور الغازي، انضمامه إلى نادي كارديف سيتي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد فسخ عقده مع الفريق الألماني.

ونشر الغازي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، بيانا يعلن فيه انضمامه لنادي كارديف سيتي الإنجليزي، بعد القضية الشهيرة التي كانت بينه وبين فريقه السابق، بسبب دعمه لأهل غزة في الفترة الأخيرة.

 كتب ذو الأصول المغربية و الهولندية في منشوره، “إن مع العسر يسرًا، بعد ظلام الأشهر القليلة الماضية، أتطلع إلى هذا الفصل الجديد في كارديف، أنا ممتن للنادي والمدير لمنحي هذه الفرصة، وقبولي كما أنا، دون أدنى شك واللاعبين والمشجعين الرائعين”.

أنور الغازي عبر إنستجرام

أضاف اللاعب في منشوره، “تم الترحيب بي بحرارة، سأتذكر دائمًا هذا الحب، مهما كانت النتيجة، سأبذل قصارى جهدي على أرض الملعب وأبذل قصارى جهدي لتحقيق النجاح والسعادة، أتمنى أن تحمل الأشهر المقبلة الرخاء والسلام للجميع، بما في ذلك سكان غزة”. 

أنور الغازي وماينز 

كان بدأ أنور إجراءات قانونية ضد فريقه السابق ماينز الألماني، بعد فسخ عقده الممتد مع الفريق حتى 2025، أوائل الشهر الجاري، بعد منشوراته الداعمه للقضية الفلسطينية على وسائل التواصل الاجتماعي.

الخطوة جاءت بعد إيقاف الغازي من قبل ماينز، بعد منشور عبر منصة إنستجرام يدعم فيه سكان قطاع غزة، تم حذفه فيما بعد، قبل فسخ عقد اللاعب.

كان أنور الغازي انتقد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة عبر حسابه قائلا، "هذه ليست حربا، عندما يقطع أحد الأطراف، والماء والغذاء والكهرباء عن الجانب الآخر، فهذه ليست حربا".

search