الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:50 ص

منتخب مصر لسيدات الشيش يخسر أمام الصين ويحقق المركز الثامن

منتخب مصر لسلاح الشيش - أرشيفية

منتخب مصر لسلاح الشيش - أرشيفية

عبدالمنعم الالفى

A A

ودع المنتخب المصري لسيدات سلاح الشيش بطولة أولمبياد "باريس 2024"، بعد الهزيمة أمام منتخب الصين بنتيجة 45-18، وحصل المنتخب المصري على المركز الثامن في مباراة تحديد المركز السابع والثامن.

وتضم قائمة منتخب مصر سيدات لسلاح الشيش كل من: “يارا الشرقاوي، وملك حمزة ونهى هاني”.

في سياق متصل، ودع لاعب منتخب مصر للقوس والسهم، يوسف طلبة، منافسات فردي الرجال في  أولمبياد باريس 2024، بعد الخسارة أمام بطل ألمانيا في دور الـ64. 

وحقق الألماني، فلوريان كالوند، الفوز على يوسف طلبة بثلاث جولات دون مقابل بنتيجة (6-0)، ليودع لاعب منتخب مصر منافسات القوس والسهم فردي رجال من دور الـ 64 لأولمبياد باريس 2024.

وكان يوسف طلبة حقق المركز الـ61 من أصل 64 مركزًا في المرحلة الترتيبية لمنافسات القوس والسهم بأولمبياد باريس 2024، حيث واجه بطل ألمانيا صاحب المركز الثالث.

يذكر أن جنى علي، لاعبة منتخب مصر للقوس والسهم، ودعت منافسات فردي السيدات، في أولمبياد باريس 2024 من الدور نفسه أمام بطلة كوريا الجنوبية، بعد الخسارة بثلاث جولات دون رد.

من هو يوسف طلبة لاعب منتخب مصر للقوس والسهم؟

يوسف طلبة، صاحب الـ23 عامًا، يعد من أبرز اللاعبين المصريين في القوس والسهم، حصل على العديد من الجوائز الفردية في اللعبة على مدار تاريخه: ميدالية ذهب وأخرى برونزية بدورة الألعاب الأفريقية بالمغرب، كما نال ذهبية المركز الدولي في سويسرا.

شارك طلبة في الألعاب الأولمبية للشباب بالأرجنتين 2018، ويعد المصري الوحيد الذي شارك في الألعاب الأولمبية في صيف 2020 في رياضة القوس والسهم.

search