الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:57 ص

قفزت هربًا من زوجها.. الجيران: سمعنا صرختها ثم ارتطام شديد

جثة

جثة

محمد العبساوي

A A

تباشر جهات التحقيق، تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة ربة منزل ملقاة على الأرض في منطقة عين شمس.

واسمعت النيابة العامة، إلى أقوال الشهود والجيران، الذين أكدوا أنهم سمعوا صوت صراخ من شقة جارتهم التي تقطن في الطابق الخامس، وبعدها بلحظات قليلة سمعوا صوت ارتطام شديد، فهرولوا مسرعين نحو مصدر الصوت، ووجدوا الجثة غارقة في دمائها.

وأمرت النيابة العامة، بسرعة إجراء تحريات المباحث للوقوف على ملابسات الحادث، مع تفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة بالقرب من الواقعة، كما أمرت جهات التحقيق باستدعاء اسرة المتوفية لاستلام تصريح الدفن بعد إنهاء الإجراءات القانونية.

وكشفت التحقيقات، عن التفاصيل، عندما شهدت منطقة عين شمس بالقاهرة، واقعة مأساوية حيث أقدمت سيدة على إنهاء حياتها قفزًا من الطابق الخامس، هربًا من زوجها المتهم بالتعدي عليها، بسبب شكه في سلوكها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن  القاهرة بلاغًا من الأهالي يفيد بوجود جثة سيدة ملقاة على الأرض إثر سقوطها من الطابق الخامس بمنطقة عين شمس.

وانتقلت على الفور فرق المباحث إلى موقع البلاغ، حيث تم العثور على الجثة ونقلها إلى المشرحة، وقد حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق في الحادث.

مشادة كلامية

وأظهرت التحريات أن مشادة كلامية نشبت بين الزوج وزوجته قبل الحادث، حيث شك في سلوكها واعتدى عليها بالضرب باستخدام سكين، وأحدث بها إصابات خطيرة.

وتابعت التحريات أن الزوج قام بقص شعر زوجته بمقص، ما دفعها إلى محاولة الهروب عبر القفز من شرفة البلكونة بالطابق الخامس، لتلقى مصرعها على الفور.

التقرير الطبي

وأفاد التقرير الطبي المبدئي أن الجثة تحتوي على جرح قطعي في الجبهة، وتورم في العينين، وكدمات متفرقة في الوجه، بالإضافة إلى كسر في القدمين.

search