الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:27 ص

220 ألف جنيه "مقدم شقة" ينهي حياة "حداد البساتين"

جثة

جثة

حبيبة عاشور

A A

حصل “تليجراف مصر” على نص تحقيقات النيابة العامة في واقعة إنهاء حياة شخص والاستيلاء منه على 220 ألف جنيه، بحجة شراء شقة في البساتين بالقاهرة.

وكشفت التحقيقات، أنه وصل لقسم شرطة البساتين بلاغ يفيد العثور على جثة “مجدي. م”، 58 عاما، حداد، ومقيم في المدرب الأحمر، داخل شقة بشارع البساتين العمومي، وعليها آثار خنق على الرقبة وسحجات في بعض أجزاء جسده.

شكل فريق بحث، لإجراء التحريات حول المجني عليه وعلاقاته وخط سيره، وباستخدام التقنيات الحديثة تبين أن المجني عليه تقابل مع “أحمد ع.”، حارس عقار، ومقيم محل الواقعة وبلدته الأصلية سنهور القبلية مركز سنورس الفيوم.

الاعتراف بالجريمة 

ألقي القبض على المتهم واعترف بقتل المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار والترصد، وسرقة 220 ألف جنيه، وأرشد على كيس بلاستيكي في مسكنه بداخله 216 ألف جنيه.

وقررت النيابة العامة، في نهاية التحقيقات، إحالة الواقعة إلى محكمة الجنايات لنظر القضية في اتهام سمسار البساتين بإنهاء حياة حداد.

تهمة القتل العمد 

أسندت النيابة العامة للمتهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وحيازة ألة حادة للتخلص من المجني عليه بقصد الاستيلاء على مبلغ مالي ثمن جزء من مقدم الشقة، من أصل 400 ألف جنيه.

search