الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:48 ص

توماس توخيل "يستموت" على صفقة برشلونة المثالية

رونالد أراوخو

رونالد أراوخو

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية ألمانية، أن بايرن ميونخ يصرّ على التعاقد مع لاعب برشلونة، رونالد أراوخو، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقّع الدولي الأوروجوياني عقدًا جديدًا طويل الأمد مع برشلونة في أبريل 2022، ومن المقرر أن يستمر عقده حتى نهاية موسم 2025- 2026.

وفقًا للصحفي الألماني فلوريان بليتنبرج، أوضح بايرن أنه على استعداد لدفع ما يزيد عن 70 مليون يورو للحصول على خدمات رونالد أراوخو الصيف المقبل.

تابع بليتنبرج أن “المدير الفني لفريق ميونيخ، توماس توخيل، يرغب في ضم الأوروجواياني، ويعتبره المدير الرياضي كريستوف فرويند أيضًا توقيعا مثاليًا، وسيحاول النادي بأي طريقة التعاقد معه هذا الصيف”.

وأكمل “قد يضطر برشلونة إلى بيع عقد اللاعب هذا العام بسبب مشاكله المالية، وسيسمح خروج أراوجو بمبلغ ضخم لإجراء بعض التعاقدات المهمة هذا الصيف، بما في ذلك ضم جواو فيليكس وجواو كانسيلو بشكل نهائي”.

وأتم “يرتبط أيضًا مدافع توتنهام إيريك داير بالانتقال إلى بايرن، ويعتقد أن المدافع سيكون لاعبًا في الفريق الألماني إذا لم يتم الاتفاق على صفقة المدافع الأوروجوياني أراوخو”.

وانتقل أراوخو إلى برشلونة قادمًا من بوسطن ريفر الأوروجوياني في عام 2018، وشارك في 130 مباراة مع بطل إسبانيا في جميع المسابقات، بما في ذلك 31 مباراة الموسم الماضي.

ولعب مدافع برشلونة 17 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم ونجح في تسجيل هدف وحيد.

وفاز أراوخو مع فريق برشلونة بالدوري الإسباني وكأس الملك وكأس السوبر الإسباني، فيما لم يحقق أي تتويج قاري مع ناديه الإسباني.

منافسة بين برشلونة وآرسنال

في سياق آخر، وفقًا لما ذكرته تقارير صحفية، فإن البلجيكي أمادو أونانا، صاحب الأصول السنغالية، ولاعب فريق إيفرتون الإنجليزي، بات مطلوباً خلال الميركاتو الشتوي الحالي، من برشلونة وأرسنال.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن أونانا لاعب إيفرتون أحد أهم الأهداف التي يسعى المدير الفني لفريق برشلونة للتعاقد معهم، من أجل تعزيز منطقة خط الوسط.

وأتمت الصحيفة أن أونانا أحد أهداف نادي برشلونة لتعزيز خط الوسط، وهو أيضاً أحد اللاعبين الذي يرغب الإٍباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال في التعاقد معه، لتعزيز صفوف "الجانرز".

search