الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:33 ص

نعاها نجوم الفن.. سبب وفاة ميريت رحمي

سبب وفاة ميريت رحمي

سبب وفاة ميريت رحمي

ماريا روماني

A A

أثارت وفاة سيدة الأعمال والخبيرة السياحية، ميريت رحمي حالة من الحزن على الوسط الفني واصدقائها ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث نعاها العديد من نجوم الفن ورجال الأعمال، ما دعا العديد من الأشخاص يتساءلون عنها وعن سبب وفاتها.

كيف رحلت ميريت رحمي؟

وأعلنت الإعلامية بوسي شلبي، وفاة سيدة الأعمال ميريت رحمي، حيث كتبت عبر حسابها بتطبيق إنستجرام: "البقاء لله.. وجعتِ قلبنا.. ربنا يرحمك يا ميريت رحمي".

رحلت ميريت رحمي سيدة الأعمال والخبيرة السياحية، بعد صراع مع المرض، حسب ما أوضحه بعض من أصدقائها.

وفي وقت سابق طالب بعض أصدقاء ميريت، الدعاء لها بالشفاء العاجل.
 

طلب الدعاء لميريت رحمي


 موعد ومكان جنازة ميريت رحمي

ومن المقرر أن تقام صلاة جنازة سيدة الأعمال ميريت رحمي اليوم السبت 3 أغسطس، عقب صلاة العصر في جامع الشرطة بـ أكتوبر.

من هي ميريت رحمي؟

ميريت رحمي سيدة أعمال مصرية بارزة، وهي ابنة المستشار وحيد رحمي، لديها رصيد كبير من الخبرة في مجال السياحة والأستثمار، حيث ترأس مجموعة من الفنادق بالبحر الأحمر وتتميز بخبراتها ونجاحتها الكبيرة.
 

ميريت رحمي

نجوم الفن ينعون ميريت رحمي

نعى عدد كبير من نجوم الفن سيدة الأعمال ميريت رحمي، من بينهم الفنانة زينة، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام: “الصبر من عندك يا رب، مع السلامة يا ميريت، هتوحشيني يا طيبة يا جدعة، أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وقراءة الفاتحة.. يا رب يصبر ولادك وأهلك وكل حبايبك”.

كما نشرت الفنانة نسرين أمين، صورة الراحلة ميريت رحمي، عبر ستوري حسابها الشخصي بتطبيق تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: "توفيت إلى رحمة الله ميريت وحيد رحمي، وتقام صلاة الجنازة عقب صلاة العصر في جامع الشرطة بـ أكتوبر.. في الجنة إن شاء الله يا ميريت".

search