الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:13 ص

مانشستر يونايتد وليفربول يتصارعان على "موهبة" آيندهوفن

جوي فيرمان

جوي فيرمان

محمود موسى

A A

ذكرت تقارير صحفية، أن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي دخل السباق للتعاقد مع جوي فيرمان، لاعب آيندهوفن الهولندي، الذي يستهدفه ليفربول في الميركاتو الصيفي.

برز “فيرمان” كهدف محتمل لليفربول، مع حرص أرني سلوت مدرب “الريدز” على إحضار لاعبه السابق إلى أنفيلد هذا الصيف.

وفقًا لصحيفة “الصن” الإنجليزية، يواجه ليفربول منافسة من غريمه التقليدي مانشستر يونايتد.

وحدد مانشستر “فيرمان” كبديل محتمل لمانويل أوجارتي، لاعب باريس سان جيرمان، والذي يُعتقد أنه هدفهم الأول في خط الوسط.

يُعتقد أن مانشستر يونايتد يعمل على صفقة لضم الأوروجوياني، لكن السعر الذي يطلبه باريس سان جيرمان قد يفسد آمالهم في ضم لاعب سبورتنج لشبونة السابق.

وأثبت اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا نفسه كواحد من أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري الهولندي منذ انضمامه إلى آيندهوفن من هيرنفين في يناير 2022.

شارك فيرمان في 115 مباراة تنافسية خلال فترة وجوده مع آيندهوفن، وساهم بـ22 هدفًا و40 تمريرة حاسمة.

في الموسم الماضي، سجل فيرمان 5 أهداف وجمع 16 تمريرة حاسمة في 29 مباراة بالدوري لمساعدة فريق أرن سلوت في رفع لقب الدوري الهولندي.

ويستمر عقده مع النادي حتى يونيو 2026، ومن غير الواضح حاليًا ما إذا كان فيرمان سيبقى مع آيندهوفن بعد نهاية فترة الانتقالات.

سلوت عن تألق ليفربول: ما زلنا في فترة ما قبل الموسم

قال أرني سلوت، مدرب ليفربول الجديد، إن فريقه ما يزال لديه مجال للتحسن رغم اختتام جولته الاستعدادية للموسم الجديد في الولايات المتحدة بالفوز 3-صفر على مانشستر يونايتد في ساوث كارولينا.

وقاد سلوت، الذي تولى المسؤولية بدلاً من يورجن كلوب في مايو الماضي، ليفربول للفوز على أرسنال وريال بيتيس خلال نفس الجولة الاستعدادية.

ويواجه ليفربول إشبيلية في أنفيلد “وديًا”، قبل أن يحل ضيفا على إيبسويتش تاون الصاعد حديثا للدوري الإنجليزي الممتاز في 17 أغسطس.

search