الأحد، 07 يوليو 2024

04:59 ص

عبدالله السعيد يوقع للزمالك في منزل لبيب (خاص)

عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

أحمد علاء

A A
سفاح التجمع

نجح رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك حسين لبيب، في الحصول على توقيع نجم فريق بيراميدز عبدالله السعيد، للانضمام إلى صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك لـ "تليجراف مصر" أن رئيس النادي حسين لبيب وعضو مجلسه حسين السيد، عقدا جلسة في منزل الأول مع عبدالله السعيد يوم الأربعاء الماضي.

وأضاف المصدر أن الجلسة شهدت توقيع اللاعب على عقود الانضمام إلى الزمالك لمدة موسم واحد بداية من صيف 2024، وحتى يوليو 2025.

وينتهي عقد عبدالله السعيد مع بيراميدز بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد آخر خلال الانتقالات الشتوية الراهنة.

أحمد سليمان يرفض صفقة السعيد

وتابع المصدر الزملكاوي: "أحمد سليمان عضو المجلس الأبيض، لم يحضر الجلسة ولم يعلم بأي تفاصيل خاصة بالصفقة، وغضب بشدة بعد علمه بما حدث، وأبدى اعتراضه على إتمامها".

وواصل: "لبيب يرتبط بصداقة قوية مع عبدالله السعيد منذ أن كان رئيسا للجنة المؤقتة التي أدارت نادي الزمالك بعدما تم حل مجلس مرتضى منصور أواخر عام 2020، وتفاوض وقتها مع اللاعب لضمه إلى القلعة البيضاء، ولكن لم تكلل المفاوضات بالنجاح بسبب مبالغة نادي بيراميدز في طلباته المادية لبيعه".

وأتم المصدر: "بالرغم من اعتراض سليمان الشديد على الصفقة إلا أنها لم تفشل وتبقى معلقة أمام جميع الاحتمالات، طالما أن اللاعب وقع بالفعل، وما زال أمام مجلس الزمالك فرصة لدراسة الأمر من كل الأوجه قبل موعد انتهاء عقد السعيد مع بيراميدز بنهاية الموسم الجاري".

عقد عبدالله السعيد ينتهي مع بيراميدز بنهاية الموسم

أرقام وبطولات عبدالله السعيد

وشارك عبدالله السعيد مع بيراميدز في 14 مباراة هذا الموسم بإجمالي 915 دقيقة، بواقع 8 مواجهات في الدوري الممتاز و4 في دوري أبطال أفريقيا و2 في كأس السوبر المحلي بالإمارات، ونجح خلالها في تسجيل هدفين وصنع تمريرة حاسمة وحيدة لزملائه في الفريق.

وإجمالا خاض مع الفريق السماوي 183 مباراة سجل خلالها 47 هدفا وصنع 44 تمريرة حاسمة.

وطوال مسيرته حصد السعيد 12 بطولة كانت مع الأهلي بواقع 4 دوري ممتاز وكأس مصر و2 سوبر مصري و2 دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية و2 سوبر أفريقي.

وتوج بلقب هداف الدوري الممتاز مع الأهلي موسم 2019-2020 برصيد 17 هدفا.

search