الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:05 ص

مانشستر سيتي يحدد سعر ألفاريز لانتقاله إلى أتلتيكو مدريد

جوليان ألفاريز

جوليان ألفاريز

هيثم موسى

A A

حدد نادي مانشستر سيتي المقابل المادي الذي يرغب في الحصول عليه، من أجل التفريط في مهاجمه الأرجنتيني جوليان ألفاريز، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري. 

وأبدى نادي أتلتيكو مدريد اهتمامه الكبير بالتعاقد مع ألفاريز خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

عرض أتلتيكو مدريد

وكان أتلتيكو مدريد قد قدم عرضًا رسميًا إلى مانشستر سيتي، من أجل التعاقد مع ألفاريز بقيمة 75 مليون يورو، ولكن إدارة السيتي رفضت العرض، وطلبت زيادته. 

ووفقًا لما ذكره فابريزيو رمانو الصحفي المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، فإن مانشستر سيتي وافق على عرض أتلتيكو مدريد ولكن بشرط أن يكون هناك امتيازات إضافية في عقده. 

وقال فابريزيو إن مانشستر سيتي وافق على العرض النهائي المقدم من أتلتيكو مدريد بقيمة 75 مليون يورو بالإضافة إلى 20 مليون يورو كإضافات في عقد اللاعب.

موقف جوليان ألفاريز

وأضاف فابريزيو أن المفاوضات مازالت مستمرة بين أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي، خاصةً في ظل رغبة اللاعب لخوض تجربة جديدة للخروج من دكة بدلاء المدرب المخضرم بيب جوارديولا، واللعب الموسم المقبل باستمرار. 
وأشار إلى أن مانشستر سيتي سيسمح لـ ألفاريز بالخضوع إلى الكشف الطبي في إسبانيا بمجرد الاتفاق مع إدارة أتلتيكو مدريد على جميع الأمور المتعلقة بانضمامه إلى الأتلتي. 

وكان مستقبل الأرجنتيني جوليان الفاريز مصدرًا للتكهنات في الأشهر الأخيرة، خاصةً بعد أن عبر اللاعب عن استيائه من عدم مشاركته بشكل متكرر في الموسم الماضي مع مانشستر سيتي.

وقال اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا،  خلال مشاركته مع منتخب الأرجنتين الأولمبي في أولمبياد باريس، إنه سوف يتخذ قراره النهائي عقب انتهاء الأولمبياد. 

وودع منتخب الأرجنتين منافسات أولمبياد باريس 2024، من الدور ربع النهائي بعد الخسارة أمام الأرجنتين بهدف دون رد. 

search