الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:12 م

"وين صيرنا".. درة منتجة ومخرجة لأول مرة

درة

درة

ندى إبراهيم

A A

أعلنت الفنانة التونسية درة، دخولها مجال الإنتاج والإخراج عبر فيلمها الوثائقي "وين صرنا"، مؤكدة أن اقتحامها مجال الإخراج كان من أبرز أهدافها التي سعت إلى تحقيقها.

تجربة فريدة

وشاركت درة عبر حسابها الشخصي بمنصة “إنستجرام” صورًا من كواليس فيلمها الوثائقي “وين صرنا”، وكتب منشورًا قالت فيه: “بعد فترة من التفكير والخطوات الأوليّة، يليها التصوير والمونتاج الذي لا يزال مستمرًا، أود أن أشارككم هذه التجربة الفريدة والأقرب إلى قلبي، فيلم (وين صرنا) هو أول تجربة إخراجية وإنتاجية لي، ولن أظهر فيه، سأكشف لكم المزيد من التفاصيل عند الانتهاء من المراحل الأخيرة".

وأضافت درة: “لطالما كان الإخراج أحد أحلامي، وقد دفعني إيماني بهذه التجربة وبمضمونها الإنساني لتحقيقه، أنا ممتنة لكِ، نادين، ولعائلتك، على إلهامك لي بهذا الفيلم، ولكل من آمن به وشارك فيه. أتمنى أن يكتمل العمل ويصل إلى الجمهور بنفس الحب والصدق قريبًا إن شاء الله”.

درة 

أحدث أعمال درة

يُشار إلى أن أحدث أعمال درة، مشاركتها في مسلسل "الأجهر" مع الفنان عمرو سعد، الذي عرض في الموسم الرمضاني لعام 2023، آخر أعمالها الفنية. المسلسل شارك فيه مجموعة من الفنانين مثل سيد رجب، ومحمود قابيل، وخالد زكي، وناهد السباعي، والعمل تأليف أحمد حلبة ومحمد فوزي، وإخراج ياسر سامي.

search