الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:13 ص

"وظيفتك خروجة ممتعة".. توقعات ورق التاروت للأبراج 2024

ورق التاروت

ورق التاروت

إسراء عبدالفتاح

A A

يؤمن البعض بتوقعات الأبراج وأوارق التاروت وينتظرونها مع بداية كل عام ميلادي، وهناك من يتابعها بشغف لمجرد التسلية.

تحمل توقعات خبراء ورق التاروت هذا العام العديد من المفاجآت الخاصة بالحياة العملية، خصوصا بعد دخول قمر جديد لبرج الجدي، وهو ما يؤثر بشكل كبير على الحياة العملية للأبراج.

من المتوقع أن يأتي القمر الجديد مرة واحدة في الشهر، وهو يوم 11 يناير، فيجلب لحظة "بدايات جديدة".

يعتبر برج الجدي الشمسي جالبا للطاقة والنشاط العملي والتحفيز على مستويات الوظيفة والواجب والمسؤولية والعمل والخدمة والقيمة والمكافأة.

بحلول 11 يناير القادم، ستنهال عليك تحقيق الأمنيات المهنية والتقدم في اتجاهها واتخاذ الإجراءات اللازمة، فهناك توقعات من أوراق التاروت نحو تحقيق حلم عملي في عام 2024، بحسب ما نشر في موقع جريدة "مترو" البريطانية.


برج الحمل

بطاقة التاروت: صفحة العملات المعدنية

ينصح ورق التاروت أصحاب هذا البرج: حلمك المهني لعام 2024 هو التعليم، وإعادة التدريب، والتعلم، والتطوير المهني، وربما حتى التدريس! صفحة العملات المعدنية هي بطاقة الطالب الخاصة بالتارو وتعد بأن طريقك إلى النجاح يكمن في ما يمكنك تعلمه واستيعابه وربما حتى تعليمه للآخرين.

نحتاج جميعًا إلى الاستمرار في تحديث مهاراتنا ومعرفتنا وفهمنا ونطاق موهبتنا، فعلينا جميعا أن نواكب السرعة والمعرفة، واجعل عام 2024 هو العام الذي يحقق لك ذلك، وستتبعه المكافأة.
 

برج الحمل 

برج الثور

بطاقة التاروت: ملك الصولجانات

ينصح ورق التاروت أصحاب هذا البرج: حلمك المهني لعام 2024 هو الترقية، لتولي دور قيادي تشعر بالشغف والإلهام للقيام به، يمكنك أن تكون مثالا هنا.

يجب عليك اغتنام الفرص، وأن تكون جريئًا، وأن تلعب توزيع ورق محفوفًا بالمخاطر، وأن تطلب مكافآتك، وأن تتصرف وكأنك تقود المجموعة بالفعل، فالنجاح ينتظرك.

برج الجوزاء

 

بطاقة التاروت: العدالة

ينصح ورق التاروت أصحاب هذا البرج: حلمك المهني لعام 2024 يدور حول القيام بالشيء الصحيح، الشيء الأخلاقي الذي يجعلك تشعر بأن ما تفعله من أجل لقمة العيش يحدث فرقًا إيجابيًا.

قد يعني ذلك إعادة صياغة الطريقة التي ترى بها دورك الحالي وتتعامل معه، وقد يعني تولي دور جديد في العمل، وقد يعني تغييرًا كاملاً في مسيرتك المهنية (بحلول شهر أكتوبر، لذلك لا يوجد ضغط أو اندفاع مفاجئ).

برج السرطان

بطاقة التاروت: عشر عملات معدنية

ينصح ورق التاروت أصحاب هذا البرج: حلمك المهني لعام 2024 هو زيادة أرباحك المستقبلية وأمانك ومكافآتك وثروتك. 
وعلى الرغم من أن المال مهم، وإذا كنت ستقضي كل هذا الوقت في العمل، فأنت تريد الاستفادة منه قدر الإمكان.

برج الأسد

بطاقة التاروت: النجم

ينصح ورق التاروت أصحاب هذا البرج: حلمك المهني لعام 2024 هو أن تسعى أخيرًا، وبعد طول انتظار، إلى الحصول على وظيفة أحلامك، حان الوقت، أنت جاهز. 
ستحتاج إلى أن تؤمن بنفسك وتتخذ خطوة جريئة، لكن ذلك سيقابل بالحظ والفرص الجيدة، لذلك لا تتراجع.

 

برج الأسد 

برج العذراء

بطاقة التاروت: الإمبراطورة

ينصح ورق التاروت أصحاب هذا البرج: حلمك المهني لعام 2024 هو أن تجعل وظيفتك تبدو وكأنها إجازة، مثل ما تستمتع بالقيام به طوال اليوم على أي حال، مثل مكان تشعر فيه وكأنك في بيتك، متدفق، وقادر على تحقيق إمكاناتك الكاملة.

أنت مجتهد وقادر للغاية بحيث يمكنك تحقيق النجاح في أي شيء تدير يدك إليه، لذلك قد يكون شيئًا تحبه.

برج الميزان

بطاقة التاروت: سبعة أكواب

ينصح ورق التاروت أصحاب هذا البرج: حلمك المهني لعام 2024 هو أن تكون مبدعًا ومبتكرًا وملهمًا، فإن الكؤوس السبعة هي بطاقة خيال حقيقية، كل شيء ممكن، والحد الوحيد هو عقلك ولديك عقل واسع ومستفسر وحاد.

فلا تتجاهل تخيلاتك وأحلام اليقظة الخاصة بمستقبلك المهني، فهي عبارة عن مخططات تقدم لك شيئًا قويًا للعمل عليه.

برج العقرب

بطاقة التاروت: تسعة سيوف

ينصح ورق التاروت أصحاب هذا البرج: حلمك المهني لعام 2024 هو الشفاء، ربما أصبح العمل مرهقًا ومضغوطًا وغير سار وتريد إعادة المعايرة أو حتى إعادة التدريب والمحاولة في مكان آخر، والعثور على عمل مُرضٍ وهادئ.
 

أنت تريد التهدئة والهدوء والراحة والشعور بأن ما تفعله يجعل الأمور أفضل.

برج العقرب 

برج القوس

بطاقة التاروت: الموت

ينصح ورق التاروت أصحاب هذا البرج: حلمك المهني لعام 2024 هو التحول الكامل، فالموت هو بطاقة قوية جدًا للتغيير، من الأعلى إلى الأسفل، من الداخل والخارج.

أنت شخص وفير ومحظوظ وإيجابي وتريد المزيد من هذا المجال من حياتك، وأنت على استعداد لإجراء تغييرات كبيرة ودائمة لتحقيق أحلامك.

برج الجدي

بطاقة التارو للجدي للقمر الجديد في برج الجدي: الإمبراطور

ينصح ورق التاروت أصحاب هذا البرج: حلمك المهني لعام 2024 هو استعادة السيطرة والسلطة على عملك ومكافآتك ومسارك وإمكاناتك ومستقبلك.

ربما يتم تحقيق ذلك من خلال إعادة تنظيم مهامك وديناميكيات العلاقات في فريقك، وربما من خلال الترقية، وربما من خلال العمل بمفردك والعمل لحسابك الخاص أو العمل لحسابك الخاص.

برج الدلو

بطاقة التاروت: القمر

ينصح ورق التاروت أصحاب هذا البرجك: حلمك المهني لعام 2024 يدور حول حل اللغز وبحلول شهر مارس سيتحول كل شيء ويكون مثاليا، تصرف وفقًا لمستواك الجديد من البصيرة والفهم، فالحكمة تأتي من الوعي مقابل العمر، ووعيك الذاتي يتوسع ويتعمق بشكل كبير.

برج الحوت

بطاقة التاروت: تسعة أكواب

ينصح ورق التاروت أصحاب هذا البرجك: حلمك المهني لعام 2024 يدور حول تفعيل الخيال الذي طال أمده إلى واقع.

هناك حلم سيتحول فجأة إلى حقيقة في حياتك وربما يظهر بشكل كامل بحلول الصيف.

search