الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:17 ص

العالم مصدوم.. جنود الاحتلال يعتدون جنسيًا على أسير فلسطيني (فيديو)

 لحظة اعتداء أحد الجنود على الأسير الفلسطيني

لحظة اعتداء أحد الجنود على الأسير الفلسطيني

منى الصاوي

A A

نشرت القناة 12 الإسرائيلية مشاهد صادمة تُظهر اعتداء جنود إسرائيليين على معتقل فلسطيني في سجن "سيدي تيمان" بصحراء النقب، المعروف باسم "جوانتانامو إسرائيل".

اعتداء جنسي

وفقاً للمقاطع المتداولة، يظهر الجنود وهم يعتدون جنسياً على المعتقل باستخدام أداة غير معروفة، ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة استدعت نقله إلى المستشفى. 

وتشمل الإصابات تمزقاً في المستقيم، وكسر في الضلوع، وتمزقاً في الأمعاء.

أعمال إجرامية

وأفاد التقرير بأنه في بداية التسجيل يظهر معتقلون من حركة حماس مستلقين على الأرض وأيديهم وأعينهم مغطاة، وفجأة تظهر مجموعة من جنود الاحتياط، قوامها 100 جندي، وهم يأخذون أحد المعتقلين جانباً، ويبدو أن الجنود كانوا على علم بالكاميرات الأمنية، وحاولوا إخفاء أفعالهم باستخدام الدروع.

جنود الاحتياط

وأضافت القناة: "تتضمن المشاهد توثيقاً لجريمة اللواط التي ارتكبها جنود الاحتياط بحق المعتقل".

وأشارت إلى أنه "بعد ساعات من الحادث، نُقل المعتقل إلى المستشفى وهو ينزف، حيث وُصفت إصاباته بالمعقدة، وكشف التقييم الطبي أن الإصابات ناجمة عن اختراق جسمه بأداة غير محددة".

هجمات 7 أكتوبر

أكدت القناة 12 الإسرائيلية في تقريرها أن "المعتقل الذي يظهر في الفيديو لم يشارك في هجمات 7 أكتوبر ولم يكن من قوات النخبة". 

وأضافت أن "المعتقل هو ضابط في شرطة حماس، وكان يعمل في قسم مكافحة المخدرات". 

مخيم جباليا للاجئين 

وأوضحت القناة أنه "لم يُقبض عليه في بداية الحرب بل في شهر مارس، ولم يكن نائباً في البرلمان عن حركة حماس كما يُزعم، بل كان يعيش في مخيم جباليا للاجئين ويعمل هناك".

وأثارت هذه المشاهد موجة كبيرة من الاستنكار عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث علق أحد المستخدمين قائلاً: "انظر إليهم وهم يعملون معاً لاغتصابه، جيش الدفاع الإسرائيلي مثير للاشمئزاز من المغتصبين والقتلة المثليين".

جروح خطيرة

يأتي هذا المقطع المصور بعد أن كشفت هيئة البث الإسرائيلية الرسمية عن اعتداء 10 جنود بالضرب المبرح على أسير من غزة لم يُذكر اسمه. 

وأوضحت الهيئة أن الأسير نُقل إلى المستشفى مصاباً بجروح خطيرة، بما في ذلك إصابات في فتحة الشرج، مما دفع الشرطة العسكرية إلى فتح تحقيق في الحادثة.

search