الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:51 ص

التقديم في جامعة نيو جيزة 2024.. الخطوات والرابط

جامعة نيو جيزة 2024

جامعة نيو جيزة 2024

يهتم الكثير من الطلاب بمعرفة رابط وخطوات التقديم في جامعة نيو جيزة 2024، وهو ما ينشره “تليجراف مصر”، في سياق هذا التقرير بحسب ما أوضحه الموقع الرسمي للجامعة على الإنترنت.

رابط التقديم في جامعة نيو جيزة 2024

رابط التقديم في جامعة نيو جيزة 2024

وفيما يخص رابط التقديم في جامعة نيو جيزة 2024، فإنه يكون عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالجامعة، ويُمكن الدخول إليه من خلال الضغط هــنــا.

ويقوم الطالب المُتقدم بتسجيل الدخول من خلال كتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور، أو إنشاء حساب جديد في حالة عدم امتلاك حساب.

خطوات التقديم في جامعة نيو جيزة 2024

وفيما يتعلق بـ خطوات التقديم في جامعة نيو جيزة 2024، فإنه يكون من خلال اتباع الآتي:

  1. الخطوة الأولى: يدخل الطالب إلى الموقع الإلكتروني الخاص بجامعة نيو الجيزة على الإنترنت، ليقوم بملء طلب التقديم لخريف 2024.
  2. الخطوة الثانية: يدفع الطالب رسوم الطلب إلكترونيًا عن طريق البطاقة الائتمانية وقدرها 1500 جنيهًا مصريًا، مع العلم أنه غير قابل للاسترداد. 
  3. الخطوة الثالثة: سيتلقى الطالب الرد التلقائي من خلال رسالة عبر البريد الإلكتروني، لإعلامه بأنه سيتلقى بريدًا إلكترونيًا للإقرار ورقم طلب NGU الخاص به خلال 48 ساعة عمل.
  4. الخطوة الرابعة: يرد الطالب على رسالة البريد الإلكتروني الخاصة بالشكر مع ذكر جميع المتطلبات الأكاديمية وغير الأكاديمية، بجانب متطلبات اللغة الإنجليزية ورقم الطلب الخاص به، ويقوم بإرسال المسنتندات المطلوبة كنسخ ممسوحة ضوئيًا عبر البريد الإلكتروني، وللاطلاع على المستندات المطلوبة، يتم اختيار أيقونة “متطلبات القبول” أو “خريف 2024”.
  5. الخطوة الخامسة: سيتم دعوة الطالب لإجراء مقابلة شخصية خلال 48 ساعة عمل، على أن يقوموا المُتقدمين للهندسة المعماية والفنون الجميلة باختبار القدرات، على أن تتم المقابلات حسب الترتيب الأبجدي. 
  6. الخطوة السادسة: ستتلقى قبولًا مؤقتًا بعد استيفاء متطلبات ومعايير NGU بنجاح، بجانب إستيفاء قواعد ولوائح وزارة التعليم العالي.
  7. الخطوة السابعة: يتم دفع القسط الأول، بجانب تقديم المستندات المطلوبة على أن تكون أصلية ومختومة وموثقة خلال موعد نهائي سيتم تحديده وإرساله في رسالة القبول المؤقت الإلكترونية.
  8. الخطوة الثامنة: سيتم تحميل أسماء المُتقدمين المقبولين على موقع الوزارة من قِبل مكتب القبول بجامعة NGU، على أن يقوم مكتب القبول بإرسال المستندات الرسمية للمتقدمين إلى وزارة التعليم العالي للتسجيل.
search