السبت، 05 أكتوبر 2024

06:14 م

المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لمروّج "هيروين" بالقليوبية

أرشيفية

أرشيفية

القليوبية - أحمد خطاب

A A

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الأولى، بالسجن المشدّد لمدة 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لكهربائي لاتجاره في المواد المخدرة “الهيروين والبنزهيكسول” بدائرة قسم أول شبرا الخيمه بمحافظة القليوبية.

صدر الحكم برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي، وعضوية المستشارين محمد عبد الواحد بحيري، ووليد أبو المعاطي محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمي.

كانت النيابة العامة قد أحالت المتهم إلى المحاكمة الجنائية، وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 2886 لسنة 2024 جنايات أول شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 1066 لسنه 2024 كلي جنوب بنها، وجهت تهمة إلى "أحمد.أ.م.أ" كهربائي مقيم في شبرا البلد بجوار كلية الزراعة، لأنه في يوم 13 فبراير الماضي بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة، أحرز جوهرًا مخدرًا (هيروين) بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم أحرز بقصد الاتجار مادة تخضع لبعض قيود الجواهر المخدرة “البنزهيكسول” في غير الأحوال المصرح بها قانونًا. كما أحرز أداة “كتر”، تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون أن يوجد لحملها أو إحرازها أو حيازتها مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وشهد شاهد الواقعة محمد أحمد حسني عبد الجليل (42 عامًا)، عقيد شرطة، رئيس قسم مكافحة المخدرات بالقليوبية، بأنه نفاذًا لإذن النيابة العامة تمكّن من ضبط المتهم وبحوزته لفافات للهيروين وأقراص مخدرة وسلاح أبيض “كتر”، وعزا قصده من إحراز المواد المخدرة إلى الاتجار والسلاح الأبيض لتأمين تجارته.

search