الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:11 م

كواليس حفل خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي.. فيديو جديد

مي فاروق ومحمد العمروسي

مي فاروق ومحمد العمروسي

نورهان طلعت

A A

على الرغم من احتفال المُطربة مي فاروق ومحمد العمروسي، أول أمس، بخطبتهما، ما زالت أصداء الإعلان عن خطبتهما وعلاقة الحب التي تجمعهما، تلقي بظلالها على الجمهور حتى الآن، متصدرة محركات البحث والترند بمواقع التواصل الاجتماعي، مع استمرار الكشف عن كواليس جديدة عن خطبتهما.

كشفت الجهة المُنظمة لحفل الخطوبة، عن فيديو جديد يرصد كواليس تحضير العمروسي ومي فاروق، وظهر في الفيديو العمروسي وهو في الاستعدادات الأولى لليوم يقوم بالحلاقة وتصفيف شعره، وظهرت مي فاروق وهي تقوم بوضع المكياج واللمسات التجميلية قبل جلسة التصوير التي جمعتهما.

وكشفت المُخرجة بتول عرفة، عن تفاصيل علاقة الحب التي جمعت بين مي فاروق ومحمد العمروسي،  والتعارف واللقاء الأول بينهما، والذي كان خلال حفل زفافها في يوليو الماضي.

حيث كتبت عبر حسابها الخاص بموقع “فيس بوك” إنه وبعد شهر واحد من حفل زفافها تحدثت معها مي فاروق عن وجود قصة حب بينها وبين العمروسي، وكان حفل زفاف الأولى هو السبب في ذلك.

وأضافت "حصل إيه بقى يا حلوين، الحلوة مي كانت واقفة في فرحي حرانة من الجو، راح بقى الشاطر محمد كراجل چنتل أداها مروحة كانت فى إيده علشان تهوّي وتلطف الجو، بس ومن هنا اتعرفوا على بعض والجو بقى لطيف على الأخر وبقى كله هنا وحب".

 وكشفت “تليجراف مصر” أن علاقة الود بين مي، و"أشرف" والد أبنائها، لم تنقطع حتى بعد انفصالهما، وإنها حرصت على التواصل معه بعد الحادث الذي تعرض يناير عام 2020، نظرا لوجود أبناء بينهما وهما "زينة" و"مالك".

ولا زالت “مي” مُحتفظة بزوجها السابق في قائمة أصدقائها عبر فيسبوك، وهو ما يشير إلى العلاقة الطيبة التي تجمعها به رغم الانفصال وارتباطها حاليًا من شخص آخر.

search