الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

12:28 م

تصل لـ8000 درهم.. فرص عمل للمصريين في الإمارات

وظائف في الإمارات

وظائف في الإمارات

روان عبدالباقي

A A

اكتظت الصحف الإماراتية بالإعلانات عن وظائف شاغرة في شركات الإمارات للمواطنين والوافدين، برواتب تصل إلى 8000 درهم (107 ألف جنيه) وبدون خبرة للرجال والنساء من حملة المؤهلات المختلفة.

ومن أبرز الوظائف التي تم الإعلان عنها وظائف شركة الإنشاءات البتروية الوطنية 2024 وتحتاج إلى تخصصات مهندس دعم بحري أول وتصميم الأنابيب ومسؤول حماية البيانات الرئيسي كبير الضباط ومصمم -E&I ومهندس إنشائي أول ومراقب المستندات ويتم التقديم من هنا.

كما أتاحت شركة طيران فلاي الإمارات قائمة بالوظائف المتاحة لديها وهي مهندس الخدمات الفنية – الهياكل والكبائن، وميكانيكي ورشة عمل حجرة العجلات، ومدير أول – علم النفس، وضابط – العلاقات والمشاركة مع طاقم الطيران، ومهندس مشروع، ومتخصص في حوكمة المشتريات والامتثال، حيث يمكن التقديم على هذه الوظائف من هنا.

أما شركة نافكو الإماراتية، أشارت إلى التخصصات المطلوبة لديها من مدير مشروع (نظام مكافحة الحرائق) ومنسق المشتريات ومهندس تخطيط ومهندس موقع (صيانة) ومهندس تقدير – إنذار الحريق – الجهد المنخفض للغاية ورسام ميكانيكي وممثل خدمة العملاء ومهندس مراقبة الجودة – كابلات الجهد المنخفض وضابط الأمن وسائق خفيف وثقيل ومهندس تصميم كهربائي وأخصائي توثيق فني، ويمكن التقديم من هنا.

وبشأن الوظائف الحكومية، أعلنت الشركات الإماراتية عن تفاصيل الوظائف المطلوبة، والتي جاءت كالتالي:-

1- مهندس دعم فني لمركز الاتصال – ⁠قائد الفريق

2- مستشار مالي

3- خبير مكافحة غسيل الأموال

4- مدير قسم ( مركز العمليات الامنية )

5- تكنولوجيا المعلومات

ويمكن التقديم على هذه الوظائف من خلال إرسال السيرة الذاتية بالصيغة PD مع ذكر المسمي الوظيفي في عنوان البريد الإلكتروني [email protected]

وقبل عدة أيام استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مدينة العلمين الجديدة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات الشقيقة، الذي قام بزيارة خاصة لمصر، حيث دار لقاء أخوي بين الرئيسين تناول تأكيد متانة وعمق العلاقات التاريخية، بين البلدين والشعبين الشقيقين.

كما اصطحب الرئيس السيسي، الشيخ محمد بن زايد بجولة في مدينة العلمين الجديدة، زار خلالها أبرز معالمها، وتفقد ما تم إنجازه من بناء وتطوير في المدينة.

وودع السيسي، ضيف مصر الكبير الشيخ محمد بن زايد، بمطار العلمين، مثمنًا العلاقات والراوبط الأخوية التي تجمع بين قيادتي وشعبي البلدين.

search