الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

02:12 م

تفاقم أزمة كولر وخالد بيبو داخل الأهلي.. والخطيب يتمسك بالأخير

مارسيل كولر وخالد بيبو

مارسيل كولر وخالد بيبو

محمود موسى

A A

تدرس إدارة الأهلي، رحيل مدير الكرة خالد بيبو بنهاية الموسم الجاري بعد طلب المدرب السويسري مارسيل كولر.

وبحسب مصدر لـ “تليجراف مصر”: "يرغب الأهلي في تعيين أحد الأسماء التالية عماد متعب، وليد سليمان، محمد شوقي، وليد صلاح الدين إذا تمت إقالة خالد بيبو  بشكل رسمي من منصبه كمدير للكرة.

وأضاف المصدر "مارسيل كولر يرغب في رحيل بيبو منذ 4 أشهر، وقال للخطيب لا يوجد تفاهم بيننا”.

وأكمل "الخطيب متمسك ببقاء خالد بيبو وقال لكولر الإدارة لا تتدخل في عملك الفني ولا تفرض عليك أمور معينة وتلبي كل طلباتك، وبالتالي ليس من حقك تحديد مصيره، لكن كولر ما زال عند رأيه برحيل خالد بيبو إذ يراه الأمر الأفضل للفريق”.

بسبب الشناوي وأفشة.. القصة الكاملة لرحيل مترجم كولر

وفي سياق آخر سادت حالة من الغضب داخل النادي الأهلي، بسبب تصرفات خالد الجوادي مترجم المدير الفني مارسيل كولر، بعد أن تسبب في احتقان داخل غرفة الملابس بسبب ما ينقله عن اللاعبين.

وقال مصدر بالأهلي لـ “تليجراف مصر”: "في أحد مباريات الأهلي، اعترض محمد مجدي أفشة بشكل غير لائق على تغييره، وعقد جلسة خاصة مع مارسيل كولر بحضور المترجم خالد الجوادي".

وأضاف المصدر: "تم تسريب الجلسة الخاصة بين اللاعب ومدربه ليشتكي إلى محمد الشناوي الذي بدوره تحدث مع محمود الخطيب رئيس النادي".

وتابع "كما اشتكى أيضًا لاعبان أحدهما ياسر إبراهيم الذي عقد جلسة خاصة بسبب عدم لعبه في أحد المباريات ليتم تسريبها إلى الإعلام".

واستمر حديثه "قررت إدارة الأهلي فتح تحقيق بواسطة خالد بيبو ليتم إدانة خالد الجوادي مترجم الفريق".

وأكمل "أرسل الجوادي رسالة إلى الخطيب قال فيها إنه ترك ألمانيا من أجل النادي الأهلي، وترك زوجته وابنه والعمل الخاص به من أجل العمل كمترجم في القلعة الحمراء".

وأتم المصدر: "النادي الأهلي أبلغ المترجم بحضور جلسة في النادي أمس الجمعة وستكون آخر اجتماع له رفقة الفريق، ليرفض الجوادي الحضور وتنتهي علاقته بالأهلي رسميًا".
 


 

search